تسريب قائمة اهم الالعاب التي ستكشف عنها مايكروسوفت في معرض E3 الشهر القادم, اذا صحت التسريبات فهنيئا لمالكي اجهزة الاكسبوكس وان..

لا يفصلنا الكثير عن معرض E3 الذي ستنطلق فعالياته بعد اقل من اسبوعين من الان و هذا يعني اننا على موعد مع الكثير من التسريبات التي ستصل الينا من هنا و هناك و بعضها قد يصل على مستوى كبير من الدقة.

اليوم هذا المصدر اكد لنا في وقت سابق ان Fallout 76 قيد التطوير و سيتم الكشف عنها قريبا و هذا ما حدث بالفعل اليوم و الان يعود الينا من جديد ليكشف لنا عن تفاصيل دقيقة حول مؤتمر مايكروسوفت و العناوين الجديدة التي سيتم الكشف عنها خلال المؤتمر و من بين هذه العناوين سيتم الكشف عن جزء جديد للعبة Gears of War و لعبة Forza Horizon 4 التي تحدثت التسريبات عنها من قبل, ايضا سيتم الكشف عن جزء جديد للعبة Halo بجانب الكشف عن لعبة Sunset Overdrive 2.

لا يمكن اخذ هذه التسريبات بمحمل التأكيد و لكن اذا كانت صحيحة فاعتقد ان مؤتمر مايكروسوفت سيكون الطاغي على جميع مؤتمرات المعرض و لكن هل ترى ان هذه الخطوة قد تكون متأخرة بعض الشيء ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button