العاب كبيرة ومميزة تنضم لمكتبة العاب خدمة بلايستيشن ناو هذا الشهر..

كالعادة المعتادة من كل يتم اضافة 3 عناوين مختلفة الى خدمة بلايستيشن ناو الخاصة بجهاز بلايستيشن 4, يمكن لمشتركي الخدمة الان الولوج الى كلا من لعبة Watch Dogs 2 و لعبة Street Fighter V و غيرها من العناوين الاخرى المتاحة للتحميل بشكل مجاني مع محتوياتها الاضافية بالكامل.

خدمة بلايستيشن ناو  ستضم العديد من العناوين المميزة و الكبيرة المعروفة, اولا لعبة Watch Dogs 2 ستتوفر في الخدمة للتحميل لمشتركيها ابتداء من الان و حتى الخامس من شهر اكتوبر (10) القادم, ثانيا لعبة Street Fighter V الاركيدية القتالية ستنضم الى الخدمة و تتوفر للتحميل ابتداء من الان و حتى وقت غير محدد مبدئيا كما ذكرت مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog.

باقي العناوين التي ستتوفر لمشتركي الخدمة هي لعبة Turing Test, Infinite Mini-golf و اخيرا لعبة Hell Neighbor, على الجهة الاخرى هناك العاب ستغادر الخدمة اليوم و ابرزها لعبة Marvel Spider-man, و بعض العناوين الاخرى الصغيرة.

يذكر ان الخدمة قد تحسنت للغاية من ناحية جودة الالعاب بعد تغيير تكلفة الاشتراك الشهرية و السنوية الخاصة بها, و هذا يعدنا بأشياء اخرى قادمة للخدمة في المستقبل و ربما على جيل جهاز بلايستيشن 5, ما الذي تخبئه سوني حسب توقعاتكم للخدمة في الجيل القادم..!

يذكر ان خدمة بلايستيشن ناو تتيح الفرصة للمشتركين على جهاز بلايستيشن 4 بتحميل الالعاب الخاصة بالجهاز واللعب بها دون الحاجة للاتصال بالانترنت او الحاجة لسرعات عالية من اجل لعبهما من خلال خدمة البث السحابي وتعد هذه من احد اهم الميزات التي بدأت بتوفيرها سوني في الخدمة مؤخرا استعداد لاطلاق الجيل الجديد الذي نتوقع ان يشهد تحسينات اكبر في الخدمات السحابية.

سارعوا بانتهاز الفرصة و تحميل العناوين الجميلة للتمتع بها قبل ان تغادر الخدمة بعد ثلاثة شهور من اليوم, اي العناوين حازت على اهتمامكم..؟, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى