ظهور تصنيف توسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring

ظهر تصنيف توسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring من قبل هيئة ESRB، حيث اظهر التصنيف أن التوسع ستقدم محتويات مليئة بالعنف والايحاءات على غرار اللعبة نفسها وتقييمها.

توسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring ستتوفر في تاريخ 21 يونيو القادم، ستبلغ تكلفة التوسعة قرابة 40 دولار أمريكي مما يوحي بأنها ستقدم محتوى كبير على الرغم من اعتبارها محتوى إضافي.

الهيئة منحت اللعبة تقييم 17 أي للبالغين ووصفها مشابه لوصف اللعبة الرئيسية حيث انه سيتواجد فيها إراقة الدماء ومختلف الايحاءات المعروفة كذلك عن اللعبة الرئيسية. حيث أن Bandai Namco وفريق Fromsoftware قام بالكشف عن موعد إطلاق اللعبة بعرض جديد تم إطلاقه في شهر فبراير الماضي كما نشاهد أدناه.

كيف يمكنك لعب Shadow of the Erdtree إضافة Elden Ring؟

الإجابة لحسن الحظ أنه بإمكانهم القيام بذلك فعلاً! حيث يمكنهم بدء المحتوى القابل للتنزيل من خلال تجربة لعب NG+ أو New Game+ جديدة، ولكن سيستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى المغامرة الجديدة في محتوى Shadow of the Erdtree.

على اللاعبين هزيمة Mohg و Radahn للوصول إلى المنطقة الجديدة في المحتوى القادم والاستمتاع بالتجربة الفريدة المرتقبة، لذا يمكنك الوصول كذلك إلى التوسعة في نمط New Game+، إلا أن لديك بعض الأعمال التي ستحتاج للقيام بها أولاً، وقد احتاجت التوسعات الإضافية في ألعاب FromSoftware السابقة إلى شيءٍ مشابه، بما في ذلك هزيمة بعض الزعماء لفتح التوسعات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button