الاخباربلايستيشن 5

لعبة Astro’s Playroom تنهي بطارية DualSense بأقل من 4 ساعات..

كل الحديث الآن على أجهزة الجيل الجديد وتحديداً حول بلايستيشن 5 مع إنتهاء الحظر على الإعلاميين حيثُ حصلنا على عروض جديدة للألعاب وحصلنا على الكثير من المعلومات حول التوافق المسبق والتغييرات التي طرأت على النظام وأكثر. أحد العناوين التي ستتواجد على أجهزة الجميع هي Astro’s Playroom, ووفقاً لأحد الإعلاميين، بطارية وحدة تحكم بلايستيشن 5 DualSense تنتهي بأقل من أربعة ساعات.

هذا الكلام يأتي لنا من موقع EveryEye (عبر Segment Next) حيثُ بعد لعب Astro’s Playroom لحوالي الأربعة ساعات، كان يجب إعادة شحن وحدة التحكم. هذا بالتأكيد أمر مُحبط حيثُ أربعة ساعات هو أمر قليل ولكن يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة تستغل كل قدرات وحدة التحكم مثل الملاحظات اللمسية والمُحفزّات التكيفية والمايكروفون المدمج والسماعة وأكثر في جميع مراحلها وتعتمد عليها بشكل كبير، وهذا ما يؤدي لاستهلاك البطارية بدون شك.

للمقارنة، سعة بطارية وحدة تحكم بلايستيشن 5 هي 1560 مللي أمبير في الساعة بينما بطارية DualShock وحدة تحكم بلايستيشن 5 هي 1000 مللي أمبير في الساعة. يختلف عدد ساعات اللعب بوحدة التحكم من لعبة لأُخرى بالطبع حيثُ قد تعمل لأكثر من عشرة ساعات إنما في حال تم استخدام التقنيات بشكل كبير، قد يكون الحد أربعة ساعات او أقل أيضاً.

لمعرفة المزيد حول لعبة Astro’s Playroom، يمكنكم الإطلاع على مقابلتنا مع رئيس الاستديو المُطور لها من خلال الضغط هنا. الآن أخبرونا، ما رأيكم في إنتهاء بطارية الـ DualSense بأقل من أربعة ساعات؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار