هذا المود للعبة The Witcher 3 جعل من Garelt بطل عالمي في التزلج

Geralt of Rivia بطل سلسلة ألعاب The Witcher المقاتل وصائد الوحوش الذي يمتلك قدرات تتجاوز قدرات البشر في القتال والتحمل، و البصيرة والإحساس بالخطر، وجميعنا يذكر النجاح الذي حققه الجزء الأخير من اللعبة The Witcher 3 حيث كان عالمها الكبير والحيوي للغاية احد أسباب نجاحها.

ومع إحتواء اللعبة على عدد كبير من المساحات الضخمة والتي تميزت في معظمها بوجود الغابات والجبال التي إحتوت على العديد من الأماكن السرية المليئة بالأسلحة ونقاط القوة وغيرها من الأشياء الاخرى التي كنا نستكشفها ونبحث عنها، ولكن لعض اللاعبين كان يعاني من معضلة التنقل بين هذه العوالم والخرائط الضخمة، فعادةً يتم إستخدام الحصان، أو نقاط الإنتقال السريع ولا توجد طريقة أخرى غيرها سوى المشي أو الجري على الأقدام.

ولكن يبدو بأن “المودرز” من محبي اللعبة مصرين على إبهارنا في كل مرة بمزيد من الإضافات والتعديلات التي تضفي نوع من المرح وتغيير الروتين ولو قليلاً، حيث عمل أحدهم على تعديل يتيح لك التزلج بزلاجة أو تسمى Ski خاصة بالثلوج، وهي رياضة مشهورة في البلاد الباردة مثل كندا والدول الإسكندنافية، وبإستعمال هذه الزلاجات التي تلبس كأحذية، تستطيع التنقل بسرعة جنونية في المناطق التي تغمرها الثلوج في اللعبة.

أكثر ما أعجبني في هذا التعديل، هو إستخدام لوح التزلج كسلاح وهو يظهر في قائمة الأسلحة لديك، وتستطيع القتال به، وتطويره في نفس الوقت كما هو مبين من خلال لقطات الفيديو بالاعلى، وأريد من المتابعين إخباري فقط عن رأيكم في السباق العادل الذي قام به مع منافسيه ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button