عن طريق الخطأ.. سوني عرضت تخفيض مميز لخدمة PS Plus Extra للاعبين!

رسائل خاوية!!

أرفق العديد من اللاعبين استقبالهم لرسائل من شركة سوني عبر البريد الإلكتروني تخبرهم من خلالها عن وجود تخفيض مميز للغاية على خدمة PS Plus Extra مقابل سعر بلايستيشن بلس العادية، ويبدو أن هذه الرسائل تم إرسالها عن طريق الخطأ لأنها كانت خاوية ولم تحتوي حقًا على أية عروض.

تعد خدمة PS Plus Extra الفئة المتوسطة من الخدمة الإشتراكية، حيث تمنح المشتركين ثلاثة ألعاب شهرية مجانية على أجهزة PS4 و PS5 بالإضافة إلى مجموعة أخرى من العناوين يتم إضافتها إلى كتالوج الألعاب المجانية في منتصف كل شهر.

عبر مجتمع Reddit، أرفق أحدهم حصوله على اشعار عبر تطبيق Playstation App يخبره أن هناك تخفيض على اشتراك Playstation Plus Extra السنوي، ولكن عند فتح الرسالة تكون خاوية كما وكأن العرض قد انتهى، كما نشاهد أدناه.

في سياقأعلنت شركة سوني عن ألعاب PS Plus المجانية لشهر أبريل القادم، والتي تتيح لجميع مشتركي هذه الخدمة بكافة فئاتها الحصول على ثلاثة ألعاب شهرية مجانية وأدناه سنذكر لكم تفاصيل أكثر عن عناوين الشهر القادم.

عودتنا شركة سوني بالكشف عن ألعاب الشهر الجديد المجانية في يوم الأربعاء الأخير من كل شهر، لذلك اليوم تم الكشف عن العاب PS Plus المجانية القادمة لمشتركي جميع فئات الخدمة في شهر أبريل القادم.

قائمة ألعاب PS Plus Essential (أساسي) شهر أبريل القادم

  • Immortals of Aveum
  • Minecraft Legends
  • Skull: The Hero Slyer

هل حصلتم على أية رسالة من سوني لهذا التخفيض الوهمي عبر البريد الإلكتروني؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button