الاخباربلايستيشن 4فيديو

بالتزامن مع بدء التحميل المسبق, Ghost of Tsushima تحصل على عرض باليابانية..

اسبوع يفصلنا عن موعد اطلاق لعبة الساموراي والعالم المفتوح Ghost of Tsushima على البلايستيشن 4 وبالتزامن مع ذلك اطلقت بلايستيشن اليابان عرض جديد للعبة باللغة اليابانية.

العرض الجديد الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى لا يحتوي على الكثير من المشاهد التي لم نراها من قبل ويمكن القول انها ترتيب جديد لمشاهد ظهرت في عروض اللعبة السابقة ولكن الجيد في الامر انه تم استخدام اللغة اليابانية التي نرى انها الانسب لتجربة اللعبة من خلالها بجانب ذلك سنرى مشهد من النمط الساموراي السينمائي الذي سيتوفر في اللعبة حيث سيمكن اللاعب من تجربة اللعبة بالكامل باللون الابيض والاسود مع بعض اللمسات الخاصة باجواء الساموراي.

ايضا بالتزامن مع ذلك بدأ التحميل المسبق للعبة في المنطقة العربية والاوروبية وكذلك الامريكية حيث يمكنك الان البدء في تحميل اللعبة من خلال متجر بلايستيشن في حال قمت بعمل طلب مسبق لها, التحميل المسبق كشف عن حجم ملف تحميل اللعبة الذي سيبلغ 35 جيجا تقريبا وقد يكون الحجم صغير مقارنة بالعاب العالم المفتوح الاخرى.

قصة اللعبة تسلط الضوء على حقبة زمنية حقيقية سنة 1274 ميلادي عندما بدأ المغول حملة غزو شاملة للجزر اليابانية وستركز احداث اللعبة على غزو المغول لجزير تسوشيما وقد اعتمد المطورين على مراجع ومؤرخين للوصول الى ادق التفاصيل حول تلك الحقبة وعكسها في اللعبة بالطريقة الصحيحة وسيتوجب على “جين ساكاي” بطل اللعبة ان يعيد امجاد اجداده من خلال لم شمل العائلة ودحر المغول, فهل سينجح في ذلك وماهو الثمن الذي سيدفعه في المقابل؟!

هل قمت بعمل طلب مسبق للعبة Ghost of Tsushima حتى الان؟ اللعبة ستتوفر في الاسواق يوم الجمعة القادم 17 يوليو الجاري حصريا على جهاز بلايستيشن 4 وستكون داعمة للغة العربية من خلال النسخة المحلية فقط ونذكر ايضا ان مراجعتنا لها ستكون متاحة هنا في الموقع مساء يوم الثلاثاء القادم 14 يوليو.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock