متجر Epic Games الرقمي يهدي اللاعبين ألعاب متميزة.. والإعلان عن اللعبة القادمة

يقدم متجر Epic Games للاعبين فرصة استثنائية لاكتشاف ألعاب متنوعة وجديدة أحيانًا دون أي تكلفة، ففي كل نهاية أسبوع، يتم طرح لعبة أو أكثر مجانًا على المنصة، مما يسمح للاعبين بتجربة عدد هائل من الألعاب دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.

بعد غياب أسابيع للألعاب المميزة المهداة، فإن الوقت حان للحصول على لعبتين مميزتين في هذا الأسبوع وهما:

  • The Outer Worlds: Spacer’s Choice Edition: لعبة تقمص أدوار من منظور الشخص الأول تم تطويرها من قبل Obsidian Entertainment، وهو نفس الفريق المطور لسلسلة Fallout: New Vegas، وتتميز بقصة مثيرة للاهتمام، وشخصيات متقنة وعالم مفتوح ضخم لاستكشافه.. اضغط هنا لتنزيلها.
  • Thief: هي لعبة تسلل من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة Eidos-Montréal ونشرت بواسطة Eidos Interactive، وقد تم إصدارها في عام 2014 على منصات PlayStation 4 و Xbox One و PC، وتدور أحداث اللعبة في مدينة غامضة تعرف باسم “The City”.. اضغط هنا لتنزيلها.

لا تفوت هذه الفرصة، ، قم بزيارة متجر Epic Games اليوم واحصل على نسختك المجانية من The Outer Worlds: Spacer’s Choice Edition ولعبة اللص الشهيرة Thief حتى منتصف يوم 11 ابريل الجاري.

المفاجأة الأخرى هي أنه ابتداءً من نهاية هذا العرض، ستتوفر لعبة الأكشن Ghostrunner التي صدرت في عام 2020 وحضيت بتقييمات ممتازة من مختلف المواقع العالمية، ستتوفر أيضًا بشكل مجاني على المتجر حتى يوم 18 ابريل من نفس الشهر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button