حساب Crash Bandicoot يشوقنا للإعلان عن Wumpa League

حساب Crash Bandicoot يمازح متابعيه بطريقته الخاصة

جميعنا نعلم تاريخ عنوان Crash Bandicoot مع تويتر وطريقة تشويقه عند الإعلان عن لعبة جديدة بشكل رسمي، من الواضح أن الحاسب الرسمي يشوقنا للكشف عن تاريخ إصدار الجزء المزعوم Wumpa League، حيث نشر بعض الأرقام المشكوك فيها للغاية في وقت سابق اليوم.

ربما تكون قد رأيت أصدقاءك وهم يشاركون احصائيات Spotify Wrapped. ومع مشاركة معظم الناس لإحصائيات الموسيقى التي سمعوها على مدار عام 2022 كان هناك حساب واحد على تويتر يستحق المتابعة، حيث شارك حساب Crash Bandicoot الرسمي إحصائياته على Spotify مازحا .. يبدو أنه استخدمها كفرصة لتشويقنا بقدوم كشف رسمي عن Wumpa League.

شارك حساب تويتر الخاص بالعنوان صورة لاحصائيات Spotify Wrapped الموسيقية التي تقول: “لقد أمضيت 62.023 دقيقة هذا العام في لعب Crash Bandicoot 4: It’s About Time”. لا شك أن حسابات Crash تحب تلك تلك الأشياء المفعمة بالشكوك حيث كان الرقم مريبًا للغاية.

يمكنك بكل بساطة ترتيب الأرقام على شكل تاريخ أمريكي ليصبح الرقم 06/20/23 أي وهو 6 يونيو 2023. حتى لو لم يتم إصدار Wumpa League في ذلك الوقت، فيبدو أن حساب Crash Twitter أعطانا إطار زمني للجزء القادم.

ليس هناك فائدة من كتمان أي شيء حول Crash Bandicoot Wumpa League جميعنا نعلم أن اللعبة موجودة تقريبًا و Activision بالتأكيد تعلم ذلك لأن للأسف لدى الشركة سجل حافل مع التسريبات بفضل المصادر الشهيرة وأيضًا بعض التسريبات التي تأتي من الشركة عن دون قصد .. أو ربما هذه أحدى خططهم التسويقية. في النهاية نتمنى رؤية Crash Bandicoot خلال حفل جوائز الألعاب 2022.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button