لعبة Hearthstone تعلن عن طور Battlegrounds الجديد كليًا

لأن العمل الجماعي أفضل من العمل الفردي دائمًا

فصل جديد في ساحات القتال داخل عالم Hearthstone من بليزارد! يأتي الموسم 7 بتحديث ساحر على ساحات القتال التقليدية بما في ذلك طور ساحات القتال الثنائية السحري الجديد في 16 أبريل، شارك في المعركة ببطاقات ومكافآت جديدة تحمل طابع الحكايات الخيالية.

العمل الجماعي أفضل من العمل الفردي

كوّن فريقاً مع أحد أصدقائك أو تعرّف على صديق جديد! اصطف مع شريكك في مباراة ضد ثلاثة فرق أخرى مكونة من لاعبين.

تتشارك الفرق إجمالي الحياة، وتمرر بطاقات بعضها بعضًا عبر البوابة (مقابل قطعة ذهبية واحدة)، وتقاتل في قتال الفرق للحصول على التاج!

يمكنك التبديل بين ساحات القتال الفردية وساحات القتال الثنائية في قائمة ساحات القتال الرئيسية. من قائمة طور اللعب الثنائي، يمكنك دعوة صديق للعب كعضو فريق معك، أو يمكنك الوقوف في قائمة الانتظار بمفردك للاقتران مع لاعب عشوائي.

ستتم إعادة تعيين ساحات القتال في الموسم 7 وسيتم التبديل بين مهام ساحات القتال من الحانة. وستكون هناك تقييمات منفصلة لساحات القتال الفردية والثنائية وقوائم متصدرين منفصلة.

تحديث الأتباع والآليات

أبطال أتباع جدد: مع إطلاق طور اللعب الثنائي، يتوفر أبطال وبطاقات جديدة خاصة بطور اللعب الثنائي لتستفيد من طريقة اللعب

الجديدة في الوضع: 4 أبطال و 16 من الأتباع و 3 من التعاويذ الجديدة. ستكون متاحة فقط في طور ساحات القتال الثنائية بلعبة Hearthstone ولن تتوفر في طور ساحات القتال العادي.

ذات مرة في هيرثستون: يتضمن الموسم 7 تحديثاً ضخماً للأتباع لكل من طور ساحات القتال الثنائية والفردية، بما في ذلك 50 تابعاً جديداً وأكثر من مجموعة من الأتباع العائدين وتعويذتين جديدتين. هناك أيضًا تغييرات كبيرة بما في إعادة تصميم الوحوش، وتجديدات التنانين والميك، وتعديلات التوازن لعدد كبير من الأتباع والأبطال.

تجديد مسار مكافآت ساحات القتال

تبقي مسارات ساحات القتال في الموسم 7 على أحدث الإضافات بفضل العناصر التجميلية ذات طابع الحكايات الخيالية. تقدم عبر مسار بطاقة الموسم لتحصل على ركلة الحكايات الخيالية التي لا تنتهي الأسطورية و 18 زيًا إضافيًا من أزياء الأبطال ونادلاً

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button