مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يكشفون عن نسخة معدلة للشخصية الانثوية في اللعبة..

بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يحتفل به العالم اليوم قام استيديو CD Projekt Red بالكشف عن صورة معدلة لشخصية V الانثوية التي ستتواجد في لعبة Cyberpunk 2077.

حسب الصورة الجديدة فقد حصلت V على بعض التعديلات بما في ذلك التغييرات الطفيفة على معالم الوجه الذي اصبح  اكثر نحافة و يحتوي على تفاصيل اكثر وكذلك الشعر الأحمر الجديد والأذنين المثقوبة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و الذي سيتمثل في الشكل النهائي لشخصية V الانثوية التي ستظهر على غلاف اللعبة.

Cyberpunk 2077
Cyberpunk 2077

مطوري اللعبة قالوا في تصريح سابق ان غلاف اللعبة سيكون مزدوج اي ان اللاعب يمكنه ان يغير صورة الغلاف بقلبها حيث سيكون على احد الاوجه صورة شخصية V الانثوية بينما على الناحية الاخرى ستتوجد صورة شخصية V الذكورية.

ايضا ستمثل شخصية V الانثوية هذه الصورة الاساسية للشخصية في اللعبة و لكن سيكون بامكان اللاعب التغير على شكل الشخصية بأدق التفاصيل حتى انه يستطيع ان يستخدم راس رجل على جسد امرأة او العكس و هذا ما اكده المطورين في استيديو CD Projekt Red في وقت سابق و يأتي ذلك بغرض اعطاء اللاعب مجال واسع لتصميم شخصيته بالصورة التي يرسمها في راسه دون قيود.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر على اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و كذلك الحسب الشخصي في 17 سبتمبر (9) من هذا العام و مؤخرا حصلنا على تأكيدات بان اللعبة ايضا ستتوفر بنسخة قابلة للترقية على اجهزة الجيل الجديد و ستكون اول لعبة تدعم خاصية Smart Delivery على الاكسبوكس سيريس اكس حيث لن يحتاج المستخدم لشراء النسخة المخصصة للجيل الجديد و سيحصل على الترقية بشكل تلقائي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button