شخصية Eddy Gordo يعود من جديد وينضم الى مقاتلي النخبة في لعبة Tekken 8

تُضيف لعبة Tekken 8 شخصية Eddy Gordo، وهي أول شخصية DLC قابلة للعب تأتي إلى اللعبة منذ إطلاقها في يناير الماضي.

سينضم المقاتل الشهير الذي ظهر لأول مرة في TEKKEN 3 إلى قائمة اللعبة في 5 أبريل 2024. يتمتع اللاعبين الذين اشتروا النسخة الديلوكس من اللعبة أو النسخة الـ Ultimate أو من قاموا بترقية نسختهم للنسخة الديلوكس، بإمكانية الوصول إلى Eddy Gordo.

يواصل Eddy Gordo، المعروف باسم “الفلاش الذي لا يقهر”، رحلته للخلاص في Tekken 8. بصفته مُستخدمًا ماهرًا لنظام قتال الكابويرا، يضع Eddy نفسه على نظام تدريبي مُرهق ويُصقل تحركاته إلى مستويات جديدة من الكفاءة لينتقم من Kazuya Mishima.

يُوسِع الظهور الأول لـ Eddy Gordo قائمة إطلاق اللعبة المكونة من 32 شخصية، والتي تتضمن العديد من الشخصيات المُفضلة لدى المعجبين، والعودة المفاجئة لـ Jun Kazama، وثلاث شخصيات جديدة تمامًا مع Azucena و Victor Chevalier وReina. أما بالنسبة لـ Eddy، فهو الشخصية الأولى في تذكرة الموسم للعبة تكن 8، والتي ستتضمن 3 شخصيات أخرى سيتم الكشف عنها لاحقًا.

لعبة TEKKEN 8 متاحة الآن لأجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. تم تطوير اللعبة بواسطة شركة Bandai Namco Studios Inc، وهي تستخدم محرك Unreal Engine 5 لإضفاء وزن وأجواء جديدة على معارك اللعبة، مع إعادة تشكيل كل شخصية بتفاصيل مذهلة وإضافة بيئات ديناميكية و قابلة للتدمير جديدة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button