عالم لعبة Dying Light 2 سيكون أكبر بأربع مرات من الجزء الأول..

تعتبر لعبة Dying Light من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل مختلف اللاعبين وخاصةً الذين قاموا بتجربة وإنهاء الجزء الأول. في الفترة الأخيرة حصلنا على عرض أسلوب لعب إستعرض لنا أحد مهمات اللعبة، نحن (فريق التحرير) تحدثنا عن إنطباعاتنا بعد العرض لكن ما لفت نظري حقاً كان عالم اللعبة الذي بدون شك يبدوا رائع. وعلى حسب التصريحات الأخيرة من فريق التطوير، سيكون عالمها أكبر بأربع مرات من عالم اللعبة الأولى.

في مقابلة مع Nvidia Geforce، ناقش كيبر السؤولين التقنيين باستديو Techland باول روهيلدر مقياس عالم لعبة داينغ لايت 2 وقارنه مع الجزء الأول، وتحدث عن أسلوب اللعب والتقنيات الجديدة والتحدي الذي واجهه فريق التطوير أثناء إدارتهم لجميع التغيرات التي تحصل بالبيئة والمحيط بناءً على قرارات وخيارات اللاعب. يعمل استديو تيكلاند على جعل التكملة او الجزء الجديد أكبر وأفضل من جميع النواحي، وفي حديثه قال روهليدر:

سيكون عالم اللعبة أكبر بأربع مرات من اللعبة السابقة. وسيكون هنالك أيضاً نظام رسوم متحركة (أنيميشن) جديد ونظام سيدعم القرارات والعواقب ونظام حوارات جديد بالإضافة لواجهة مستخدم جديدة وتقنية بث تتيح لنا تكوين عوالم ضخمة حقاً.

إستمر روهليدر بالتحدث وقال أنّ محرّك الاستديو الجديد C-Engine سيجعل المشاهد تبدو وكأنّها من فيلم بسبب القوة الرسوميّة الذي يقدمها. كما علمنا سابقاً الخيارات والقرارات التي سيتخذها اللاعب ستؤثر على عالم اللعبة وليس القصة فقط، وهذا ما رأيناه بعرض أسلوب اللعب الذي تم الكشف عنها سابقاً، وقال روهليدر:

كل اختيار تقوم به قد يؤثر على العالم. على سبيل المثال يجب أن يكون لدينا إصدارات مختلفة من مناطق الخريطة، والخريطة ضخمة وبالتالي فإن التحدي الذي أمامنا أكبر. يجب أن تكون شبكة التنقل للذكاء الإصطناعي مختلفة إذا إتخذت قرارات مختلفة.

على حسب كلامه سوف يكون هنالك “عدد هائل من الإحتمالات” لعالم اللعبة، ووفقاً لروهيلدر تطوير هذا الأمر كان صعب حقاً “خاصةً لخريطة بهذا الحجم”. ما رأيكم بكلام المُطور؟ هل سوف تقدم لعبة Dying Light 2 عالم مميز حقاً وقد يكون الأفضل على الجيل الحالي بسبب ميّزاته؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم!

  مطوري لعبة Marvel Avengers يكشفون عن حركة الرجل الحديدي القاضية..

لعبة Dying Light 2 سوف تصدر في وقتٍ ما من ربيع عام 2020 على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون وستصدر أيضاً على أجهزة الجيل القادم (بلايستيشن 5 واكسبوكس سكارليت).

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock