اخيرا لعبة فورتنايت اصبحت تدعم الشاشة المنقسمة لكن فقط على الاجهزة المنزلية

تستمر لعبة فورتنايت في تحسين نظام اللعب الخاص بها و الاستماع الى جمهور اللعبة قدر المستطاع لتلبية احتياجاتهم داخل اللعبة, من هذه المطالبات كانت امكانية اللعب مع صديقي في طور الباتل رويال بشاشة منقسمة و الان اصبح بإمكانكم فعل هذا الامر داخل اللعبة.

حساب لعبة فورتنايت الرسمي على تويتر اكد اليوم ان خاصية انقسام الشاشة ستصبح متاحة بعد التحديث رقم V11.30 الذي صدر قبل ساعات من الان للعبة كما نشاهد في التغريدة ادناه.

لكن ملاك الحاسب الشخصي للاسف على موعد مع خبر سيء, و هو ان هذه الخاصية (انقسام الشاشة) لن تكون متاحة الا على جهاز البلايستيشن 4 و جهاز الاكس بوكس وان مبدئيا عن ان تصدر لباقي الاجهزة لاحقا.

و لمن يعتقد ان هذه الخاصية فيها كشف لمكان اختبار اللاعب و غيره, ننوه انها لن تكون متاحة الا لطورين في اللعبة و هنا طور Squad و طور Duos و هذه الاطوار هي الاطوار الجماعية التي ستسمح للاعب باللعب مع اصدقائه الاخرين طبعا.

نذكر ان لعبة Fortnite متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية بما في ذلك الحاسب الشخصي و ايضا جهاز النينتندو سويتش, ما هو رأيكم بهذه الخاصية هل كنتم بانتظارها تصدر, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد  مصدر: قوة بطاقة رسومات البلايستيشن 5 ستكون موازية لقوة بطاقة RTX 2070 سوبر..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock