مصدر يقول بأن سوني لم تعد تهتم بريميك لعبة Star Wars KOTOR بعد الآن

حتى هذه اللحظة لم نحصل على أية معلومات تتحدث عن مجريات تطوير ريميك لعبة Star Wars KOTOR وكل ما نعرفه بأنها عانت من بعض المشاكل حتى وصل الأمر إلى القول بأنها ألغيت.

عبر موقع إكس، تحدث Jeff Grub عن ريميك لعبة Star Wars KOTOR قائلًا بأن شركة سوني لم تعد تريد أي شيء يربطها بهذه اللعبة كما أنها سحبت يدها بالكامل من دعم اللعبة بعد المشاكل الأخيرة التي تعرضت لها بالاضافة الى مصيرها المجهول.

يبدو أن Star Wars KOTOR قد تخطت مشاكلها الأخيرة!

في كل مرة كانت تخرج إشاعة تؤكد أن اللعبة ألغيت كنا نرى شركة Embracer Group ترد لتؤكد انها لا تزال تحت التطوير، آخرها كانت على لسان ماثيو كارش الرئيس التنفيذي لشركة Sabre Interactive في مقابلة له مع IGN، حيث قال ان الريميك لا يزال تحت التطوير وبصحة جيدة.

الريميك تم نقله لفريق Saber Interactive، ومع إعادة الهيكلة التي قامت بها شركة Embracer Group تأثرت جميع المشاريع بما فيها الريميك مما جعله يتأخر في عملية التطوير وموعد إطلاقه حتى الآن لا يزال مجهول.

يذكر بأن الريميك تم الإعلان عنه لأول مرة في عام 2021 بعرض أول ووحيد، ومنذ ذلك العام لم نتلقى سواء معلومات عن الغاءه أو معاناته في مراحل التطوير ولكن المصادر الأخيرة على لسان الشركة الأم تقول بأنه على الطريق الصحيح لإطلاقه في هذا الجيل على أمل.

هل تعتقدون بأن سوني بالفعل لم تعد تريد أي شيء يربطها بهذا المشروع؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button