تحديث: لا, هذا ليس تلميح لقدوم لعبة God of War الى الحاسب الشخصي..

تحديث: بعد عمل المزيد من التحريات تبين ان سوني لم تضع علامة “Only on Playstation” على صفحة لعبة God of War من الاساس و بالتالي خبر ازالتها غير صحيح, بجانب ان صفحة اللعبة على الموقع الاوروبي مازالت تظهر فيها عبارة “PlayStation Exclusives” كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

الوضوع الاصلي..

يبدو ان لعبة God of War لن تعود حصرية على البلايستيشن 4 بعد هذه التغيرات المريبة التي حدثت لصفحة اللعبة على موقع بلايستيشن الرسمي مؤخرا و قد تتبع مصير لعبة Horizon Zero Dawn الى الحاسب الشخصي!!

بعد ان استبقتها التسريبات و الشائعات اعلنت سوني مؤخرا و بشكل رسمي عن قدوم اول حصرية من حصريات بلايستيشن المطلقة الى منصة الحاسب الشخصي, لعبة Horizon Zero Dawn ستجد طريقها الى مالكي اجهزة الحاسب بنسختها الكاملة في صيف هذا العام.

مصادر داخلية من شركة سوني اكدت ان قدوم لعبة Horizon Zero Dawn الى الحاسب لا يعني ان جميع حصريات بلايستيشن ستتبعها و لكن مصادر مطلعة مثل جيسون شراير المحرر في موقع كوتاكو الذي كان اول الملمحين الى قدوم اللعبة المذكورة الى الحاسب قال انه ربما نشهد المزيد من عناوين بلايستيشن تصدر على الحاسب الشخصي في المستقبل و يبدو ان الامر بدأ يتحول الى حقيقة بالفعل مع هذه التغيرات التي طرأت على صفحات بعض اضخم حصريات بلايستيشن حتى الان على الانترنت.

صفحة لعبة God of War الرسمية على موقع بلايستيشن شهد تغير طفيف ربما يشير الى ان اللعبة لم تعد حصرية على جهاز بلايستيشن 4 حيث تم ازالة علامة “Only on Playstation” من صفحة اللعبة بنفس الطريقة التي حدثت مؤخرا مع لعبة Horizon Zero Dawn و Detroit و لم يبقى الى شعار Playstation Pro Enhanced و يمكنكم زيارة صفحة اللعبة هنــا او الاطلاع على مقارنة لصور صفحة لعبة Horizon Zero Dawn التي انتهت حصريتها و صفحة Uncharted 4 التي مازالت حصرية على البلايستيشن 4.

حتى الان لا يوجد اي تصريح رسمي من شركة سوني او استيديو سانتامونيكا حول الامر و ربما تكون هذه التغيرات مجرد تغيرات عابرة او ربما تكون بالفعل بداية انتهاء حصريتها على منصة بلايستيشن.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل وحتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم حول الامر ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button