مطور سابق للعبة Call of Duty يكشف تفاصيل مثيرة عن لعبة الزومبي الملغاة!

اللعبة التي كان يعمل عليها استديو RAVEN

لا يفوت عشاق سلسلة إطلاق النار (Call of Duty) أي أخبار أو إشاعات تظهرت حول لعبة الزومبي المستقلة عن السلسلة والتي تم إلغاؤها فيما مضى، حيث كشف مطور سابق للعبة لدى استديو التطوير Raven Software لمدة 23 سنة عن تفاصيل جديدة حول هذا المشروع الملغي.

في وقت سابق من هذا العام ، ظهرت لأول مرة بعض التفاصيل حول المشروع الملغي بفضل الملف الشخصي للمطور مايكل جوميلت على منصة LinkedIn، والذي يوضح بالتفصيل أن المشروع كان عبارة عن “مشروع خدمة حية” للعبة Call of Duty زومبي، وسبب ذلك، طلبت اليوتيوبر Glitching Queen والمتخصصة في ألعاب الزومبي إجراء مقابلة مع المطور السابق جوميلت، وقد وافق الأخير عليها.

من بين التفاصيل الهامة التي تحدثها عنها المطور السابق هي أن اللعبة تم تطويرها بين عامي 2011 و 2012 ولكنها لم تدخل حيز الإنتاج فعليًا، وبدلاً من ذلك، لم تمر اللعبة مطلقًا بوثائق التصميم، كان الهدف من اللعبة أن تكون خدمة حية وستحتوي على كل ما تتوقعه من مثل هذا العنوان.

أهم التفاصيل حول مشروع لعبة Call of Duty Zombies

  • تم تطوير اللعبة في الفترة من 2011 إلى 2012 ولكن لم يتم تجتاز وثائق التصميم مطلقًا.
  • كان من المخطط أن يتم دعمها وتحديثها بالكامل كلعبة خدمة حية أو مباشرة.
  • كانت اللعبة ستحتوي تحتوي على معاملات دقيقة تعتمد على الكود عبر الإنترنت مع التخصيص
  • لم يكن الهدف منها أن تتبنى أفكار الزومبي التقليدية ولم تكن رسمية بدرجة عالية تتبع للسلسلة.
  • لقد تم بناؤه باستخدام تقنية COD عبر الإنترنت.
  • كانت ستكون رقمية على متاجر اكس بوكس وبلايستيشن.
  • كان سيكون سعر الحزمة الكاملة 60 دولار.
  • لم يعرف Treyarch ما إذا كانوا يريدون الاستمرار في التعامل مع الزومبي بسبب ما حدث من وراء الكواليس قبل bo2. لذلك، عرضت الفرصة على رافين.
  • كانت تدعم 1-4 من اللاعبين، وتعدد المنصات.
  • احتوى مشروع اللعبة على خريطة.
  • تبدأ كمصارع في ساحة لمحاربة الزومبي في ساحة مجنونة للغاية.
  • شخصيات قابلة للتخصيص والتقدم.
  • في مرحلة ما، يمكنك الهروب واستكشاف عالم مفتوح لمحاربة الزومبي والحصول على المكافآت.
  • الساحة مستديرة، حيث أن أجزاء من العالم المفتوح سيكون لها أمواج.
  • كان لديه مواسم بمحتوى جديد
  • ربما أراد Treyarch إعادته ولم يرغب في المنافسة.
  • عندما سُئل عما إذا كانت هناك ألعاب زومبي مستقلة أخرى، أجاب جوميلت أيضًا: “ليس هذا ما أعرفه”.

يمكنك مشاهدة المقابلة الكاملة ومعرفة المزيد من التفاصيل هنا أدناه ومدتها 20 دقيقة..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button