يبدو ان سوني تخطط لاطلاق جزء جديد من لعبة KNACK على بلايستيشن 5..

سوني تسجل العلامة التجارية KNACK من جديد..!

يبدو اننا سنشهد عودة البطل المتحول KNACK او “شاطر” كما هو معروف في المنطقة العربية، مرة اخرى على جهاز بلايستيشن 5. هذا بعد ان قامت سوني بتسجيل العلامة التجرية المرتبطة بالاسم في اليابان.

حسب الاعلامي والمحلل روبيرتو سيرانو فقد قامت سوني بتسجيل العلامة التجارية KNACK في اليابان يوم 17 مارس الجاري 2022. بينما تم الاعلان عنها للملئ اليوم 28 مارس 2022 الامر الذي يثير الكثير من علامات التعجب.

في هذه المرحلة تتكاثر الشائعات والتسريبات حول مشاريع وخطط سوني للمرحلة القادمة والتي يعتقد انه سيتم الكشف عن بعضها خلال هذا الاسبوع. مؤخراً الاعلامي جريغ ميلر تحدث عبر حسابه الخاص على تويتر ان سوني لديها 3 اعلانات جديدة ومثيرة ستكشف عنها قريباً. الا انه اشار ان الكشف عن واحد منها يكفي لجعل هذا الاسبوع مهم بالنسبة لجمهور بلايستيشن، تفاصيل اكثر هنا..

KNACK | Sony PlayStation

فهل يكشف عن عودة لعبة KNACK او شاطر بجزء جديد خلال الايام القادمة؟ هناك الكثير من العلانات الكبيرة التي ننتظر ان تكشف عنها سوني من ضمنها خدمة الاشتراك الشهري الجديدة التي ستنافس بها خدمة Game Pass. ايضا لا ننسى الاعلان عن موعد لعبة God of War Ragnarok التي من المفترض ان تصدر هذا العام. وكذلك نظارات PSVR2 الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي الذي بدأت الشركة بالترويج له مؤخرا بين المطورين فقط.

هل ستكون لعبة KNACK من ضمن المفاجأت التي تجهز سوني للكشف عنها خلال الفترة القادمة؟ شاركونا يا شطار توقعاتكم في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button