لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستقدم لاول مرة اسلوب شجرة الحوارات على غرار لعبة The Witcher..

بعد ظهور تسريبات تؤكد على وجود جزء جديد سيتم الكشف عنه قريبا لسلسلة Assassin’s Creed تحت اسم Assassin’s Creed Odyssey و سرعان ما اعلنت يوبي سوفت و بشكل رسمي عن اللعبة من خلال نشر فيديو تشويقي قصير عبر حسابات التواصل الاجتماعي التابعة لها و يمكنكم مشاهدة الفيديو هنا..

موقع  Kotaku حصل من خلال بعض مصادره الخاصة التي على علاقة بالاستيديو المطور بان اللعبة ستقدم لاول مرة اسلوب شجرة الحوارات او “Dialogue Trees” و هذا الاسلوب مشابه لما عهدناه في لعبة The Witcher التي تقدم حوارات مفتوحة تلعب دور كبير في تتابع الاحداث.

احداث اللعبة حسب العرض القصير الذي رأيناه امس ستدور في اليونان القديمة و تم بشكل متعمد اختيار مشهد مشابه لمشهد فيلم 300 Spartant الشهير و من يشاهد الفيديو سيتذكر هذا المشهد و لكن رغم ذلك فمازالت قصة اللعبة غير واضحة المعالم و لكن بكل تأكيد لن نشهد عودة جديدة لبطل الجزء الحالي “بايك” او حتى “ايا” و سيكون هناك ابطال جدد و مرحلة جديدة مختلفة.

في كل الاحوال الكشف الكامل عن اللعبة سيكون في مؤتمر يوبي سوفت الخاص بمعرض E3 هذا الشهر فكونوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button