الاخباربلايستيشن 4

مخرج لعبة God of War يؤكد وجود “سر” مدفون في اللعبة لم يتم اكتشافه حتى الان..

اقل من شهران منذ اطلاق لعبة God of War و مازالت اللعبة حديث الكثير في مجتمع اللاعبين لما قدمته من متعة على مستوى اسلوب اللعب الجديد و على مستوى القصة الرائعة و كذلك الاخراج و الرسومات المميزة و لكن يبدو ان اللعبة مازالت تخفي شيء لم ينتبه له اي احد حتى الان.

مخرج اللعبة كوري بارلوج تحدث اليوم مع موقع GamingBolt عن بعض التفاصيل حول اللعبة و لكن اهم ما جاء في حديثه هو وجود سر دفين في اللعبة لم يتم اكتشافه حتى الان.

كوري قال انه يوجد الكثير من الاسرار الصغيرة التي تواجدت في اللعبة ولكن بعض اللاعبين تمكنوا من اكتشافها بشكل سريع و لكن مازال هناك سر واحد مدفون في اللعبة لم يكتشف حتى الان و وصف كوري الامر بانه قد يكون مشابه للمشهد السينمائي السري الخاص بالسلاح النووي في لعبة MGS5 TPP الذي تم اكتشافه نتيجة خطأ تقني و لولا ذلك لما تم اكتشافه حتى الان و اضاف كوري ان السر الموجود في لعبة God of War ليس بقوة سر لعبة MGS5 و لكنه مازال هناك و لم يتم اكتشافه حتى الان.

ماهو هذا السر؟, لا يستطيع احد ان يتنبأ به ابدا و لكن اعتقد انه و بعد ان سمع جمهور اللعبة هذا الحديث فسوف يسارعون للبحث عنه و قد نسمع باكتشافه في وقت قصير رغم ان كوري لمح بان الامر سيكون صعب و قد يبقى السر مدفون لمدة طويلة جدا.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار