مطور سلسلة Ori لديه أفكار يريد تنفيذها للجزء الثالث

سلسلة Ori هي واحدة من أبرز السلاسل المستقلة التي نالت اعجاب الكثيرين بسبب أسلوب البلاتفورمر والمرئيات، وعلى الرغم من مشروع مطور السلسلة الحالي إلا أن خططه حيال السلسلة ومستقبلها لاتزال حاضرة.

خلال مقابلة جديدة مع Game Informer، كشف “توماس ماهلر” الرئيس التنفيذي لشركة Moon Studios، أن لديهم عنوانًا وأفكارًا أخرى للعبة Ori ثالثة، أطلقت Moon Studios لأول مرة Ori and the Blind Forest أثارت إعجاب اللاعبين في عام 2015، لكن لعبة Ori كانت بمثابة تكلمة رائعة وقد أعطتنا نبذة عن مهارات استوديو Moon في إنشاء شيء إبداعي مثل لعبتهم الأخيرة.

اليوم كشف توماس ماهلر أن الإستوديو لديه عنوان للعبة بالفعل، وأن لديهم بعض الأفكار وبطبيعة الحال، لم يتمكن ماهلر من الكشف عن أي تفاصيل دقيقة في مثل هذه المرحلة المبكرة، والأهم من ذلك أن Moon Studios لم تؤكد رسميًا قدوم لعبة ثالثة بالسلسلة.

إذا وجد المطورون لحظة الإلهام المناسبة، فقد نحصل في وقت ما على جزء أخرى في سلسلة Ori الشهيرة، وسيكون انتظار التكملة المناسبة في الوقت المناسب أمرًا يستحق للحصول على منتج رائع بمعايير الأجزاء السابقة.

إذا كان لدى Moon Studios عنوان في الوقت الحالي، فهذا يعني أن الإستوديو لديه اتجاهًا موجودًا بالفعل، لكن في الوقت الحالي ، يركز المطور على لعبة الآر بي جي الطموحة No Rest for the Wicked، التي تم الإعلان عنها لأول مرة في The Game Awards 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button