تعرف على لعبة Star Wars Deathtroopers..لعبة رعب قصيرة بمحرك UE5

أطلق المطور المستقل Stefano Cagnani أول حلقتين من لعبته المستقلة المطورة باستخدام محرك Unreal Engine 5 لعبة Star Wars Deathtroopers المبنية على عالم حرب النجوم.

لعبة Star Wars Deathtroopers تمنح اللاعب فرصة لمواجهة أفواج من الزومبي والذي يجب عليك أن تهزمهم وتخرج منتصرًا من مواجهتهم الصعبة والدامية.

يقع عالم الحلقة الأولى من اللعبة في منطقة تدعى Star Destroyer، بينما عالم الحلقة الثانية من اللعبة يدعى Endor، على الرغم من أن الحلقة الأولى تضعك في مواجهة فوج من الزومبي الا أن الحلقة الثانية تجعلك تبحث اولًا عن مخبأ الفوج ثم مواجهته وهذا يرينا مقدار تنوع وتشعب فكرة هذه اللعبة القصيرة في كل حلقة من حلقاتها.

يمكنكم رؤية جمال تطوير الألعاب باستخدام محرك Unreal Engine 5 أعلاه، ولكن الغريب أن المطور لم يقم بعرض ألعابه بشكل مجاني على الرغم من أن حقوق Star Wars تعود الى Disney وقانونيًا لا يمكن لأي شخص أن يطلب مالًا مقابل منتج حقوقه تتبع لجهة أخرى، ولكن الفكرة العامة من التحدث عن اللعبة هو رؤية كيف من الممكن أن يبدو شكل لعبة من العاب حرب النجوم اذا كانت من نوع الرعب أو البقاء.

في خبر آخر نشرناه قبل قليل، تم الكشف أن لعبة Outlaws لعبة حرب النجوم القادمة من Ubisoft ستتطلب اتصالًا بالإنترنت لتثبيتها ولكن لم يكشف ما إذا كانت ستتطلب اتصال بالإنترنت بشكل دائم حتى يتمكن اللاعبون من تجربتها، هذا ما سنعلمه لاحقًا كون موعد إطلاق اللعبة لا يزال بعيد. للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button