خدمة EA Play تشهد ارتفاعًا بالأسعار، تعرف على الأسعار الجديدة

تشهد خدمة EA Play ارتفاعًا في الأسعار وهو ما أكدته الشركة مؤخرًا، حيث تؤثر الزيادة على أعضاء الاشتراك الحاليين والجدد بشكل مختلف.

يبدو أن قرار الشركة برفع أسعار الاشتراك يتماشى مع “القيمة السوقية”، حيث تشهد جميع مستويات الخدمة زيادات كبيرة في الأسعار، وقد أثرت خدمات البث والألعاب الأخرى في السابق على ارتفاع الأسعار، حيث تتطلع EA الآن إلى مواكبة السوق لما تقدمه من عناوينها الشهيرة.

أسعار خدمة EA Play الجديدة

  • تبلغ تكلفة الفئة القياسية الآن 6 دولارات شهريًا، بزيادة قدرها دولار واحد عن سعرها السابق البالغ 5 دولارات.
  • فئة EA Play Pro متاحة الآن مقابل 17 دولارًا شهريًا، أي أكثر بدولارين من السعر السابق البالغ 15 دولارًا.
  • تؤثر الزيادة أيضًا على التسعير السنوي لفئة البرو، والتي تأتي الآن بسعر 120 دولارًا سنويًا.
EA Play
EA Play

سيواجه اللاعبون الجدد في الخدمة والذين بدأوا اشتراكاتهم الآن فقط زيادة في الأسعار من الشركة، بالنسبة للأعضاء الحاليين أو المشتركين منذ فترة طويلة، فإن زيادة الأسعار ستدخل حيز التنفيذ في الشهر المقبل يوم 10 مايو.

تزعم التقارير أن هذا يتبع سلسلة زيادات الأسعار التي قامت بها Microsoft وSony مقارنة بالعام الماضي، وهو يتماشى الآن مع العرض الشهري الحالي الذي تقدمه Ubisoft + Premium بقيمة 18 دولارًا.

العديد من خدمات الاشتراك شعدت زيادة أسعار في فئاتها الشهرية أو السنوية، حيث شهدت أفضل الخدمات مثل Microsoft وXbox Game Pass ارتفاعات عالمية، تبعتها خدمة اشتراك PlayStation Plus من سوني لاحقًا، لكنها زادت من سعر الإشتراك السنوي فقط.

هل تعتقد انه باسعار خدمة EA Play وغيرها من الخدمات، لازالت تقدم القيمة السعرية منذ البداية؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button