اشياء لا تتوقع ابدا ان تراها في معرض E3 لهذا العام, ما هي..؟

معرض E3 اصبح على الابواب و الكثير منا ينتظر هذا الحدث السنوي الكبير على احر من الجمر ليلقي نظرة على العابه المفضلة التي يتوقع ان تكون متواجدة في فعاليات المعرض و لكن هناك بعض العناوين و الاعلانات التي نستبعد ان تكون متواجدة في حدث هذا العام و هنا في هذا التقرير سأوجز لكم ثلاث اشياء لا تضع امالك في ان تراها في المعرض لهذا العام.

البلايستيش 5

تلقيت الكثير من الرسائل عبر حسابي الخاص على تويتر حول توقعاتي بان تعلن سوني و لو بتلميحات عن جهاز البلايتسيشن 5 خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 و الذي سيكون مختلف بعض الشيء عن المعتاد و لكن اعتقد الجميع يعلم رأي في هذا الامر و من يتابع التقارير التي كتبتها حول هذا الموضوع يعرف ان جميع المعطيات تشير الا ان سوني لن تتحدث عن جهازها القادم ابدا رغم اعتراف رئيسها الجديد بان جهاز البلايتسيشن 4 قد دخل المرحلة الاخيرة من عمره الافتراضي.

كثير من التسريبات تؤكد ان الجهاز موجود بالفعل و حتى ان بعض شركات تطوير الالعاب المقربة من سوني قد اطلعت على بنية الجهاز التقنية الاولية و اصبحت بعض المصادر تتحدث عن هذه التقنية التي اوجزناها لكم في بعض التقارير التي يمكنكم الاطلاع عليها هنــا, و لكن هذا الامر لا يجعل امكانية ان تكشف سوني عن الجهاز في معرض هذا العام واردة ابدا و قد تكون الفرصة افضل في معرض العام القادم خصوصا ان التوقعات تتحدث ان الجهاز قد يصدر اما نهاية 2019 او بداية 2020.

Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2 واحدة من اهم العاب هذا العام التي ستصدر في اكتوبر القادم و قد يكون معرض E3 المكان و الزمان المناسبين من اجل ان تستغله روكستار و Take-Two من اجل الترويج للعبة او هكذا نرى نحن و لكن هذا و كما تعودنا من الشركتين ليس صحيح فروكستار دائما تتجنب ان تجلب عناوينها الكبيرة الى المعارض و المناسبات المميزة و تفضل ان تعلن او تتحدث عنها في مناسبات منفصلة و قد يرى البعض ان هذا غرور من روكستار و Take-Two و لكن هذه هي الحقيقة.

توقعاتي بان لا يكون هناك ظهور للعبة بشكل اساسي و لكن ربما نرى لها ظهور جزئي لمشاهد من العروض السابقة التي سبق و شاهدنها في مؤتمر سوني خصوصا ان يوجد هناك شراكة اعلامية بين سوني و روكستار للترويج للعبة و قد تستغل سوني الامر من اجل استعراض حزم خاصة باجهزة بلايستيشن 4 مع اللعبة و التي ستتوفر مع اطلاقها في اكتوبر, غير ذلك فلا تتوقع ابدا.

اعلان سوني عن عناوين جديدة من استيديوهاتها..

Horizon: Zero Dawn
Horizon: Zero Dawn

سوني كشفت الشهر الماضي عن خطتها الكاملة لمؤتمرها الخاص بمعرض E3 و الذي سيتم فيه التركيز على 4 عناوين هي Death Stranding و Ghost of Tsushima و Spider-Man و The Last of Us: Part II و هذه العناوين تعد وجبة دسمة جدا لكل جمهور و محبي حصريات البلايتسيشن 4 و لا اعتقد ان سوني تريد ان تكشف عن المزيد من عناوين استيديوهاتها الخاصة خلال هذا المؤتمر رغم وجود شائعات ظهرت قبل ايام تتحدث ان لعبة Horizon: Zero Dawn 2 جاهزة للكشف عنها و لكن يبقى الامر مستبعد جدا.

هذه اهم الاشياء التي نتوقع ان لا يكون لها وجود خلال معرض E3 لهذا العام و لكن يبقى الامر مجرد توقعات و اجتهادات شخصية و قد يحدث الا متوقع و اتمنى ذلك.

اقرأ ايضا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى