اشياء لا تتوقع ابدا ان تراها في معرض E3 لهذا العام, ما هي..؟

معرض E3 اصبح على الابواب و الكثير منا ينتظر هذا الحدث السنوي الكبير على احر من الجمر ليلقي نظرة على العابه المفضلة التي يتوقع ان تكون متواجدة في فعاليات المعرض و لكن هناك بعض العناوين و الاعلانات التي نستبعد ان تكون متواجدة في حدث هذا العام و هنا في هذا التقرير سأوجز لكم ثلاث اشياء لا تضع امالك في ان تراها في المعرض لهذا العام.

البلايستيش 5

تلقيت الكثير من الرسائل عبر حسابي الخاص على تويتر حول توقعاتي بان تعلن سوني و لو بتلميحات عن جهاز البلايتسيشن 5 خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 و الذي سيكون مختلف بعض الشيء عن المعتاد و لكن اعتقد الجميع يعلم رأي في هذا الامر و من يتابع التقارير التي كتبتها حول هذا الموضوع يعرف ان جميع المعطيات تشير الا ان سوني لن تتحدث عن جهازها القادم ابدا رغم اعتراف رئيسها الجديد بان جهاز البلايتسيشن 4 قد دخل المرحلة الاخيرة من عمره الافتراضي.

كثير من التسريبات تؤكد ان الجهاز موجود بالفعل و حتى ان بعض شركات تطوير الالعاب المقربة من سوني قد اطلعت على بنية الجهاز التقنية الاولية و اصبحت بعض المصادر تتحدث عن هذه التقنية التي اوجزناها لكم في بعض التقارير التي يمكنكم الاطلاع عليها هنــا, و لكن هذا الامر لا يجعل امكانية ان تكشف سوني عن الجهاز في معرض هذا العام واردة ابدا و قد تكون الفرصة افضل في معرض العام القادم خصوصا ان التوقعات تتحدث ان الجهاز قد يصدر اما نهاية 2019 او بداية 2020.

Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2 واحدة من اهم العاب هذا العام التي ستصدر في اكتوبر القادم و قد يكون معرض E3 المكان و الزمان المناسبين من اجل ان تستغله روكستار و Take-Two من اجل الترويج للعبة او هكذا نرى نحن و لكن هذا و كما تعودنا من الشركتين ليس صحيح فروكستار دائما تتجنب ان تجلب عناوينها الكبيرة الى المعارض و المناسبات المميزة و تفضل ان تعلن او تتحدث عنها في مناسبات منفصلة و قد يرى البعض ان هذا غرور من روكستار و Take-Two و لكن هذه هي الحقيقة.

توقعاتي بان لا يكون هناك ظهور للعبة بشكل اساسي و لكن ربما نرى لها ظهور جزئي لمشاهد من العروض السابقة التي سبق و شاهدنها في مؤتمر سوني خصوصا ان يوجد هناك شراكة اعلامية بين سوني و روكستار للترويج للعبة و قد تستغل سوني الامر من اجل استعراض حزم خاصة باجهزة بلايستيشن 4 مع اللعبة و التي ستتوفر مع اطلاقها في اكتوبر, غير ذلك فلا تتوقع ابدا.

اعلان سوني عن عناوين جديدة من استيديوهاتها..

Horizon: Zero Dawn
Horizon: Zero Dawn

سوني كشفت الشهر الماضي عن خطتها الكاملة لمؤتمرها الخاص بمعرض E3 و الذي سيتم فيه التركيز على 4 عناوين هي Death Stranding و Ghost of Tsushima و Spider-Man و The Last of Us: Part II و هذه العناوين تعد وجبة دسمة جدا لكل جمهور و محبي حصريات البلايتسيشن 4 و لا اعتقد ان سوني تريد ان تكشف عن المزيد من عناوين استيديوهاتها الخاصة خلال هذا المؤتمر رغم وجود شائعات ظهرت قبل ايام تتحدث ان لعبة Horizon: Zero Dawn 2 جاهزة للكشف عنها و لكن يبقى الامر مستبعد جدا.

هذه اهم الاشياء التي نتوقع ان لا يكون لها وجود خلال معرض E3 لهذا العام و لكن يبقى الامر مجرد توقعات و اجتهادات شخصية و قد يحدث الا متوقع و اتمنى ذلك.

اقرأ ايضا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button