The Last Of Us Part 2 | ما الذي نعرفه عن اللعبة حتى الان و ما الذي نريد ان نراه في E3 2018..

واحدة من اكثر العناوين المتشوقين لها في المعرض

كلما اقترب موعد معرض E3 اكثر كلما زاد حماسنا اكثر و الان لا يفصلنا سوى اسبوع واحد على انطلاق فعاليات المعرض الذي سيتم استهلاله بمؤتمرات الشركات الكبرى المشاركة فيه و التي ستبدأ من يوم السبت المقبل 9 يونيو و جميع هذه الشركات بدأت تشوقنا لمؤتمراتها اما بتلميحات او بقوائم العابها التي ستتواجد هناك و لكن ما هي اكثر هذه العناوين تتشوق لرؤيتها في المعرض ؟

في هذا التقرير الذي سأقسمه الى عدة حلقات اريد ان اشارككم اكثر العناوين التي اتشوق لرؤيتها في المعرض التي اصبح بعضها مؤكد و بعضها الاخر نتمنى ان يكون متواجد هناك و بكل تأكيد لن يبعد حماسي عن حماسكم لهذه العناوين التي سأتحدث عنها في هذا التقرير الذي سأقوم بتقسيمه الى عدة حلقات منفصلة سأتحدث في كل حلقة عن عنوان او اثنين من اهم العناوين التي ستتواجد او نتمنى ان تتواجد في المعرض.

The Last Of Us Part 2

بكل تأكيد رغم ان E3 هذا العام سيشهد تواجد الكثير من العناوين الكبيرة و المميزة التي ننتظرها على احر من الجمر ولكن تبقى هناك بعض الالعاب التي لها “معزة خاصة” في قلوب الكثير منا و لعبة The Last Of Us واحدة من هذه الالعاب التي نجحت في دخول الى قلوب الكثير منا و كنا طوال الوقت نتحدث عنها و ننتظر ان نرى جزء جديد لها حتى جائت اللحظة الحاسمة التي جعلت قلوب جمهورها يخفق حول العالم خفقة واحدة عندما فاجأتنا سوني بالكشف الاول عن اللعبة بعد انتهاء مؤتمرها في حدث PSX 2016 و كانت المفاجأة الثانية حينها بعد ان علمنا بعودة كل من جويل و ايلي مرة اخرى في مغامرة جديد.

  تسريب موعد اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 قبل الكشف الرسمي بأيام..

ما الذي نعرفه عن اللعبة حتى الان..

اللعبة حتى الان حصلت على عرضين الاول في حدث PSX 2016 و الثاني في حدث اسبوع باريس للالعاب PGW 2017 و العرض الاول عرفنا من خلاله عودة كل من جويل و ايلي كأبطال للجزء الجديد رغم ان اللعبة حسب تصريحات المطور سيتغير مسارها من التركيز على علاقة الحب التي كانت في الجزء الاول الى التركيز على الكره و الحقد الذي سيتم التركيز عليه في الجزء الجديد.

العرض الاول PSX 2016

ايضا رغم تواجد شخصية جويل في اللعبة الا اننا سنتحكم هذه المرة بشخصية ايلي و هذا سيغير الكثير من اسلوب اللعب و مجريات القصة التي سيكون في التركيز كما اسلفت على الكره و الحقد مع شخصية ايلي, فأين ستسير بنا الاحداث ؟! هذا ما اتشوق لمعرفته..

العرض الثاني الذي تم الكشف عنه خلال حدث اسبوع باريس للالعاب PGW 2017 و هذه المرة لم نرى جويل او ايلي بل كان التركيز على اربع شخصيات جديدة كليا هم يارا و ليف و اميلي و شخصية رابعة لم يتم تسميتها حتى الان و السر يكمن هنا حيث تكاثرت النظريات حول حقيقة هذه المرأة و قد تحدثنا عن ذلك بشكل مفصل في هذا التقرير.

العرض الثاني PGW 2017

نيل دروكمان مخرج اللعبة اكد في حوار خاص اجري معة سابقا ان هذه الشخصيات الاربعة سيكون لها دور اساسي في هذا الجزء و لكن ما هي علاقتهم بابطال اللعبة جويل و ايلي هذا ما لا نعلمه حتى الان.

ما الذي ننتظره في E3 2018

بكل تأكيد و جميعنا يتفق في هذه النقطة و هو ان نرى استعراض لاسلوب اللعب للعبة و ان نرى كيف ستكون ميكانيكية القتال و التحكم و بكل تأكيد استيديو مبدع مثل Naughty Dog سينجح في جلب الكثير من الاشياء الجديدة الى اللعبة لجعلها تجربة جديدة و ممتعة سواء فيما يتعلق باسلوب اللعب الذي استمتعنا به في الجزء الاول او بالسرد القصصي للعبة و هذا لا نقاش فيه حيث تأثرنا كثيرا بقصة الجزء الاول و اعتقد انه كان لها دور كبير في نجاح اللعبة و اخيرا الرسومات التي نتوقع ان تستغل قدرات جهاز البلايستيشن 4 و البلايستيشن 4 برو خصوصا انها تأتي في موعد دخول الجيل في المرحلة الاخيرة من عمره الافتراضي و يجب ان يكون فريق التطوير قد اكتسب المزيد من الخبرات في استغلال قوة الجيل بالطريقة الامثل.

  تعرف على المصطلحات الاكثر استخدام في عالم العاب الفيديو..

اخيرا و هذه ايضا امنية الكثير منا هو ان نرى تاريخ اطلاق للعبة رغم اننا نعلم انها لن تصدر خلال هذا العام و لكن ايضا نحن الان في منتصف العام و لا يفصلنا الكثير عن العام الجديد فلما لا نحصل على شيء يجعلنا متحمسين لدخول العام الجديد من الان و يا حبذا لو كان موعد الاطلاق في الربع الاول من العام القادم او اضعف الايمان ان تكون في النصف الاول منه.

انهي هذا التقرير بالتذكير بان لعبة The Last Of Us Part 2 ستكون واحدة من العناوين الاربعة الاساسية التي ستركز عليها سوني خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 و الذي سيكون يوم الثلاثاء 12 يوينو الساعة 4 فجرا بالتوقيت المحلي و بالطبع سيكون هناك الكثير من التفاصيل الجديدة التي سيتم الكشف عنها خلال جلسات الحوار مع المطورين و لكن نتمنى ان لا يكثر الحديث و نرى المزيد من العروض الجديدة للعبة.

اقرأ ايضا:

معرض E3 2018 | مؤتمر سوني, الموعد, العناوين المؤكدة, التوقعات و التسريبات و المزيد..

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock