لعبة Devil May Cry: Peak of Combat نسخة الهاتف تصدر حول العالم بشكل رسمي

استعد للقتال الملحمي سريع الخطى

حققت سلسلة Devil May Cry نجاحاً كبيراً في خلال العقود الماضية، وأصبحت أيقونة أساسية لعناوين المطور الياباني Capcom ولا يمكن الاستغناء عنها بالنسبة لفئة كبيرة من الجماهير، وهاي هي نسخة Peak of Combat ستأخذنا في رحلة من نوع آخر.

لكن نجاح اللعبة لم يقتصر فقط على النسخ التي صدرت على وحدات التحكم المنزلية والحاسب الشخصي، بل هناك نجاح آخر حققته السلسلة في الصين، حيث استطاعت النسخة المخصصة للجوال أو الهواتف المحمولة والتي تحمل اسم Devil May Cry: Peak of Combat، وستصل الآن الى باقي الأسواق العالمية، دعونا نتعرف على التفاصيل..

 بعد انتظار طويل، سيحصل عشاق السلسلة حول العالم أخيرا على نسختهم الخاصة، أصبحت لعبة Devil May Cry: Peak of Combat، وهي لعبة الهاتف المحمول المرخصة رسميًا من Capcom، وقد أصبحت متاحة للتنزيل المسبق الآن. يمكن للجميع الحصول على ميزة البداية من خلال تنزيل اللعبة من متجر التطبيقات أو Google Play بدءًا من اليوم الخميس 11 أبريل/نيسان.

ذروة قتال Devil May Cry الأسطوري تتجسد في أطراف أصابعك

Devil May Cry: Peak of Combat

تجسد لعبة اللعبة جوهر سلسلة Devil May Cry المحبوبة بشكل مثالي، حيث تعرض آليات اللعب الكلاسيكية والشخصيات المميزة وعالمها الشاسع للاعبين للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة.

سواء كانت براعة دانتي في استخدام السيف أو هجمات فيرجيل الشرسة، يمكن للاعبين توقع تجربة غامرة تعكس بأمانة حدة القتال التي تشتهر بها السلسلة، وعلاوة على ذلك، سيتم دمج مشاهد وأسلحة وأعداء معروفين من السلسلة بسلاسة، مما سيوفر للاعبين رحلة شيقة إلى عالم صيادي الشياطين المثير.

أجرى فريق التطوير وراء Peak of Combat بحثًا مكثفًا في تاريخ السلسلة، بهدف إعادة إنشاء جوهرها بدقة من حيث المهارات والأفعال والأسلحة الأيقونية، ويمكن للاعبين التطلع إلى استخدام شفرات أسطورية مثل ياماتو، مما يضمن تجربة قتال أصيلة ومثيرة وفية لجوهر السلسلة.

ذروة القتال تكشف عن أغنية “Fire Inside” المثيرة

Devil May Cry: Peak of Combat

استجابة لطلبات عشاق سلسلة Devil May Cry، تم اختيار أغنية “Fire Inside” من تأليف كيسي إدواردز لتكون أغنية اللعبة الرئيسية، حيث يدمج هذا الاختيار أشهر الأغاني في السلسلة، مثل “Bury the Light” بأكثر من 110 مليون مشاهدة على يوتيوب، و “Devil Trigger” بأكثر من 90 مليون مشاهدة، يعد الإيقاع الديناميكي واللحن النابض بالحياة برفع حدة معارك الصيادين المليئة بالإثارة.

لتلبية تفضيلات اللاعبين المتنوعة، تتضمن لعبة Devil May Cry أيضًا أوضاعًا أصلية مختلفة، بما في ذلك وضع لاعب ضد لاعب (PvP)، وسواء كان الأفراد يفضلون مواجهة أعداء هائلين بمفردهم كأبطال منفردين أو المشاركة في معارك تعاونية مع الأصدقاء كلاعبين ضمن فريق، سيجدون مصدر المتعة لهم داخل اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك، تستضيف اللعبة بانتظام فعاليات خاصة تقدم جوائز جواهر ماس كبيرة، مما يضمن للاعبين الاستمتاع باللعبة ومواجهة العديد من المفاجآت والتحديات والصعاب على طول الطريق.

ملحمة Devil May Cry على هاتفك الذكي

لعبة Peak of Combat ليست مجرد لعبة أكشن مصممة للهواتف الذكية؛ إنها أيضًا تحفة تجسد جوهر امتياز Devil May Cry الشهير، حيث تستفيد من قدرات وخصائص الهواتف الذكية لتقديم تنفيذ مهارات سلس ومذهل، وبغض النظر عن طراز هاتفك الذكي، توفر اللعبة تجربة غامرة لحماس القتال المميز في Devil May Cry.

لعبة Devil May Cry: Peak of Combat متاحة حاليًا على متجر التطبيقات Google Play الرسمي، وكذلك متجر iOS الرقمي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button