اخبار ساخنة | التحديث الاخير للعبة GTA 5, العاب البلس المجانية لشهر ابريل, مراجعة Far Cry 5 و المزيد..

الاسبوع في موضوع

الاسبوع الاخير لشهر مارس شهد هجمة قوية من الاخبار المميزة و ايضا المقالات النقاشية على موقع VGA4A و اليوم موعدنا الاسبوعي معكم لنستعرض لكم اهم ما جاء من اخبار و تقارير على الموقع خلال الاسبوع الماضي.

1- اشاعة: تحديث ضخم قادم للعبة GTA5 قريبا و لكن سيكون الاخير..

يستعد جمهور GTA Online لاستقبال التحديث الجديد الذي يلوح في الافق و لكن حتى الان لا معلومات رسمية من روكستار حول هذا التحديث و المحتوى الذي سيجلبه للعبة و لكن اليوم و من خلال احد المصادر المقربة من روكستار حصلنا على بعض التفاصيل التي سيجلبها التحديث الجديد, اضغط هما للمزيد من التفاصيل..

2- بعد 5 سنوات المدعية ليندسي لوهان تخسر قضيتها ضد GTA5..

الجميع يتذكر القضية التي قامت ليندسي لوهان برفعها ضد روكستار و Take-Two و ذلك بسبب حسب ادعائها استخدام صورة مشابه لها على غلاف لعبة GTA 5 و الاعلانات الخاصة بها و قد بدات الحرب بين الطرفين في نهاية عام 2013 و بداية 2014.

و حسب محللين قالوا ان ليندسي فقط تريد استغلال شعبية اللعبة القوية من اجل جذب الانظار اليها و لكن المحامي الخاص بها قام بتمديد الدعوة و رفعها الى محكمة مانهاتين في وقت لاحق و لكن بعد شهر سبتمبر 2014 و بعد النظر في القضة تم رفضها بالكامل و لكن هذا لم يمنع محامي ليندسي من الطعن في القرار الترفع مرة اخرى, اضغط هنا للمزيد من التفاصيل..

3- تقرير | اقوى 4 حصريات قادمة هذا العام على البلايستيشن 4, لنتعرف عليها..

الكثير من الحصريات المميزة صدرت العام الماضي و مطلع هذا العام و لكن مازلنا ننتظر قدوم 4 من اقوى العناوين التي ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 خلال الفترة المتبقية من هذا و في هذا التقرير سنضع الضوء على هذه العناوين الاربعة, اضغط هنا للمزيد من التفاصيل..

4- اغلاق عشرات الحسابات في لعبة GTA Online بعد التحديث الاخير للعبة..

GTA5

بعد التحديث المجاني الاخير للعبة GTA Online ظهرت الكثير من التقارير من بعض اللاعبين على اجهزة الحاسب الشخصي الذين يتحدثون عن حجب حساباتهم دون ادنى سبب, اضغط هنا للمزيد من التفاصيل..

5- مراجعة | Far Cry 5

ما يميز سلسلة Far Cry عن الكثير من الالعاب الاخرى هو ان التركيز على شخصية الخصم الرئيسية يكون اكبر بكثير من التركيز على بطل اللعبة و غالبا ما تكون هذه الشخصية مؤثرة جدا و تتبع اسلوب يكاد ينجح حتى في اقناعك انت فيما يقولة و انا من اشد المعجبين في اسلوب يوبي سوفت الذي تتبعة في السلسلة فكنا قبل ذلك على موعد مع Pagan Min في الجزء الرابع و قبلها كان Vaas العنيد و الان نحن على موعد مع خصم عنيد و شرس يدعى جوزيف سيد.

احداث اللعبة تدور جميعها في مدينة من وحي الخيار تدعى مدينة الامل Hope Country التابعة لـ Montana الواقعة على الحدود الامريكية البعيدة عن ايدي الحكومة و يبدأ جوزيف هناك مهمته بخداع السكان بانه جاء اليهم ليخلصهم من ذنوبهم استعدادا ليوم الخلاص الذي يدعي انه قادم قريبا و يستخدم جوزيف ابناء عمه من اجل فرض السيطرة على Hope Country و نشر معتقداته المتشددة و القضاء على كل من يعترضه, اضغط هنا للمزيد من التفاصيل..

6- العاب البلس المجانية لشهر ابريل القادم..

اليوم هو الاربعاء الاخير لشهر مارس و هذا يعني اننا على موعد اليوم مع الكشف عن العاب البلس المجانية لشهر ابريل القادم و اليكم هنا جميع الالعاب المجانية التي ستتوفر لكم الشهر القادم على اجهزة بلايستيشن 4 و 3 و الفيتا, اضغط هنا للمزيد من التفاصيل..

7- أحد الإعلاميين يلمح عن صدور أخبار جديدة تخص لعبة Red Dead Redemption 2 الأسبوع المقبل !

الجميع يعلم بعادة شركة روكستار السيئة و التي لن تتغير, و هي عدم الكشف عن أي معلومة تخص أي لعبة من ألعابها الا في الوقت و الزمان المناسبين, لنأخذ كمثال لعبة Red Dead Redemption 2, الإشاعات تتمحور حول وجود طور Battle Royale في اللعبة و أيضا اللعبة نفسها ستتيح للاعب اختيار اللعب بالمنظور الأول أو الثالث تماما كما في لعبة GTA V, لكن هذه توقعات و ليس تأكيدات من الشركة !, اضغط هنا للمزيد من التفاصيل..

المزيد من الاخبار

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button