فريق Digital Foundry: لعبة Detroit: نحو الانسانية تحفة تقنية على البلايستيشن 4..

اخر حصريا البلايستيشن 4 كانت لعبة Detroit: نحو الانسانية, اللعبة التي تنقلنا الى المستقبل القريب لمدينة ديتوريت بتصور مستقبلي قريب الى الواقع المحتمل و تجعلنا نعيش قصة موزعة على ثلاث شخصيات الية تجتمع في النهاية من اجل ان تقاتل من اجل التحرر من العبودية و للمزيد يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـــا.

من ناحية اخرى تعتبر اللعبة قطعة فنية تقنية رائعة تضاف على مكتبة حصريات البلايستيشن 4 التي اصبحت تنافس بعضها البعض من حيث دقة الرسومات و قوة الجرافكس و لعبة Detroit لا تقل قوة عن هذه الالعاب ان لم تكون افضلها حتى الان على البلايتسيشن 4.

فريق Digital Foundry تمكن من تحليل اللعبة تقنيا على جهازي البلايتسيشن 4 العادي و البرو و بلا شك و حسب شهادة الفريق الفارق بين النسختين لا يبدو كبير و يكاد ان لا يميز بين النسختين هذا لان اللعبة تستغل قدرات الجهازين بشكل كبير و هذا ما تعودناه من استيديو Quantic Dreams الذي عودنا على ان يقدم العابه بقوة رسومات تجعلنا نقف منبهرين و كأنك تشاهد فلم CGI و ليس لعبة فيديو.

التفاصيل امتدت لكل شيء في اللعبة مثل تفاصيل و معالم الوجه المتقنة بشكل كبير خصوصا في الشخصيات البشرية في اللعبة التي تظهر معالم الوجه مثل العلامات التعبيرية و المسام و حركة الانيميشن , ايضا الاضائة و الانعكاسات في اللعبة التي اعطت شكل واقعي للعبة حيث تم استخدام تقنية global illumination و dynamic lighting في النسختين.

اللعبة تعمل بوضوح 1080p و 30 اطار/ث على البلايستيشن 4 العادي و 4K مع تقنية checkerboard و 30 اطار/ث على البلايستيشن 4 برو و يمكنكم مشاهدة الفيديو التحليلي لفريق Digital Foundry بالاسفل.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار