لماذا اجبرت يوبي سوفت للكشف عن لعبة AC: Odyssey بشكل مبكر ؟ اليكم السبب..

تفاجئنا الاسبوع الماضي عندما سارعت يوبي سوفت بالكشف عن الجزء الجديد القادم لسلسلة Assassin’s Creed و الذي سيحمل اسم Assassin’s Creed: Odyssey و قد جاء الكشف بعد تسريب صغير حدث عبر موقع Jeuxvideo الفرنسي الذي نشر صورة لميداليا تحمل الشعار الخاص باللعبة و الاسم الفرعي لها و خلال ساعات من هذا التسريب فاجئتنا يوبي سوفت بالاعلان الرسمي عن اللعبة بعرض قصير دون حتى التشويق او التلميح كعادة بعض الشركات الاخرى.

الكشف عن اللعبة في هذا الوقت لم يكون في خطة يوبي سوفت و لكن بسبب التسريب الذي سبق الكشف عن اللعبة سارعت الشركة بالاعلان رسميا عنها و هذا ما حدث في السابق مع لعبة The DIVISION 2 عندما تم تسريب معلومات اللعبة قبل الكشف الرسمي الامر الذي دفع يوبي سوفت للاسراع بالكشف عنها قبل الموعد المحدد لذلك و ها هي تقوم بنفس الخطوة مع لعبة Assassin’s Creed: Odyssey.

يبدو ان ظاهرة التسريبات هذه تشكل كابوس كبير لشركة يوبي سوفت حيث تفسد عليها جميع تجهيزاتها لتفاجئ بها جمهور العابها المختلفة و نتمنى ان تتمكن الشركة من محاربتها في المستقبل كما فعلت الكثير من الشركات الاخرى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار