شركة يوبي سوفت تقوم بحذف لعبة The Crew من مكتبة ألعاب اللاعبين!

أعلنت شركة يوبي سوفت سابقًا عن إيقاف خوادم لعبة The Crew الأولى في الأول من شهر أبريل، وبالفعل الشركة أغلقت خوادم اللعبة ولكنها في ذات الوقت قامت بسحب اللعبة من مكتبة ألعاب اللاعبين الذين قاموا بشرائها من متاجر الأجهزة الإلكترونية.

لعبة The Crew صدرت في عام 2014 وتعد أحد أفضل ألعاب السباقات التي صدرت في جيل جهاز بلايستيشن 4 وجهاز اكس بوكس وان، حيث كانت تحتوي على قصة عميقة وأسلوب لعب مميز وكانت بمثابة المفاجئة لأنها تجربة يوبي سوفت الأولى في عالم سباق السيارات.

وفقًا لموقع Game Rant، فقد أرفق بعض اللاعبين تعليقاتهم حول عدم قدرتهم على ربط اللعبة بحسابات Ubisoft Connect الخاصة بهم عند تشغيل اللعبة. بعد بحث عميق من قبل الموقع نفسه تبين أن الشركة قد قامت بإزالة تراخيص اللعبة من برنامجها الخاص وسحب اللعبة بدون إذن اللاعبين، مما يعني فعلًا أنه عندما تمتلك لعبة رقمية ليست ذات نسخة أقراص فأنت فعليًا لا تمتلكها حتى ولو قمت بدفع ثمنها.

أصبح مجتمع اللاعبين الآن غاضب من الشركة حيث عبر العديد منهم عن استياءه من فعل الشركة من خلال التوجه إلى مختلف منصات التواصل الإجتماعي والتعليق على منشورات الشركة في جميع حساباتها.

يتوقع بأن ترد يوبي سوفت قريبًا على أصوات اللاعبين وربما تقوم بتعويضهم أو حتى تتراجع عن سحب اللعبة، لذلك سننتظر رد الشركة كالعادة والتي قد يظهر في أي وقت.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button