Square Enix تأمل بتطوير Final Fantasy VII Remake Part 3 خلال 3 أعوام

قامت شركة Square Enix بإطلاق تحديث حول مشروع لعبة Final Fantasy VII Remake Part 3 حيث قالت بأنها تأمل أن تتمكن من الانتهاء من تطوير اللعبة في ظرف ثلاث سنوات.

التحديث الذي أطلقته الشركة كان من خلال مقابلة عن كتاب السلسلة نفسها الذي نشر حديثًا كما نقل أحد المصادر هنا، كما يذكر أن المخرج الإبداعي للسلسلة Tetsuya Nomura كان قد أكد سابقًا بأنه تم الانتهاء من كتابة قصة Final Fantasy VII Remake Part 3 ومن المفترض أن يبدأ الالتقاط الحركي لها قريبًا.

أشياء جديدة تنتظر اللاعبين في Final Fantasy VII Remake Part 3

بالإضافة إلى ذلك، كان منتج السلسلة Yoshinori Kitase قد صرح سابقًا أنه من المحتمل ان يشمل الجزء القادم أشياء لم يتم إضافتها في السلسلة سابقًا وهو ما سيجعل مجتمع اللاعبين متحمس للغاية.

يذكر أن الفريق قد أطلق حتى الآن 3 نسخ من السلسلة، الأولى FF7 Remake تم إطلاقها في 2020 على جهاز PS4، بينما FF7 Remake Integrate هي ذات النسخة الخاصة بجهاز PS4 لكن مع توسعاتها الإضافة، وأخيرًا FF7 Rebirth الجزء الذي صدر في فبراير الماضي من هذا العام، وتبقى الآن Part 3 الذي يقبع تحت التطوير.

في ذات المقابلة المذكورة أعلاه أكدت شركة Square Enix أن فريق الجزء الثالث هو ذات الفريق الذي عمل على الجزء الذي صدر مؤخرًا بدون ذكر ما تعنيه، فهل كان بقصد بذلك فريق التطوير كاملًا ام الشخصيات وممثلي الأصوات، هذا ما سنعرفه والمزيد خلال السنوات القادمة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button