مطور Baldur’s Gate 3 كان سببًا في دعم لعبة Blasphemous وخروجها إلى النور! كيف ذلك

المطور وثق بالعنوان منذ ظهوره الأول!

تعد ألعاب Blasphemous بمثابة عناوين Metroidvania رائعة تمنح اللاعبين مزيجًا جيدًا من Castlevania و Dark Souls، مما يجعلها لعبة لا بد من تجربتها، حيث يعلم مطوري Baldur’s Gate 3 ذلك منذ البداية وساعدوا في دعم العنوان، وتبرعوا بمبلغ لا بأس به على منصة دعم المواهب Kickstarter.

قام “إنريكي كولينت” مصمم المستوى الرئيسي لكلتا اللعبتين بشكر استوديوهات Larian لتبرعها بمبلغ كبير عندما كان العنوان لا يزال على منصة Kickstarter، في حين أن “إنريكي كولينت” لم يكشف عن المبلغ الذي تبرعت به Larian، إلا أن المطور قال إنه كان مبلغًا مكونًا من أربعة أرقام، وهو أمر مثير للإعجاب.

انتقلت لعبة Blasphemous إلى Kickstarter في عام 2017 وسرعان ما اكتسبت قدرًا كبيرًا من المعجبين، وذلك بفضل صورها الرائعة بنمط ثنائي الأبعاد وأسلوب اللعب العميق، ومن الجيد معرفة أن Larian Studios ساعدت في ظهور هذه اللعبة، حيث كان المطورون لا يزالون يعملون على Baldur’s Gate 3 في ذلك الوقت.

وغني عن القول أن Kickstarter قد أتى بثماره حيث سرعان ما وقع اللاعبون في حب اللعبة الأولى لجميع الأسباب التي ذكرناها أعلاه، على الرغم من أن هذه اللعبة لم تعيد اختراع العجلة، لكنها تبدو مذهلة وأسلوبها الجيد كان كافيًا لجذب اللاعبين.

تعمل Larian Studios بشكل جيد بعد إصدار Baldur’s Gate 3، حيث تخطط الشركة لإصدار عنوان جديد بعد ذلك، ولن تعمل الشركة على تكملة للعنوان أو إضافة، على الرغم من أن الفكرة مطروحة داخليًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button