معلومات غير مؤكدة حول طور Spec Ops في Call of Duty: Modern Warfare

في الواحد من أغسطس ستقوم شركة اكتفجين و استيديو Infinity Ward  بالكشف عن نمط اللعب الجماعي الكامل للعبتهم القادمة Call of Duty: Modern Warfare على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي في أكتوبر من هذا العام. وعلى حسب إشاعة جديدة، سوف يتم الإعلان عن بيتا بنهاية شهر أغسطس. لكن ماذا حول طور Spec Ops التعاوني؟ حسناً لا يوجد أيّ معلومات رسميّة عنه لكن هنالك بعض المعلومات عنه من تسريب جديد.

مثل العديد من التسريبات السابقة، يأتي هذا أيضاً من قناة The Gaming Revolution على يوتيوب التي أثبتت مصدايقتها بشكلٍ كبير عندما يأتي الأمر بالمعلومات حول كول اوف ديوتي الجديدة. فعلى حسب القناة، سوف يكون طور الـSpec Ops بعالم مفتوح وسيسمح للاعبين إسكتشافه وعمل مهمات بطريقة تعاونيّة وكما يريدون هم. ويبدوا أنّه سوف يكون هنالك ثمانين مهمة، وبعض هذه المهمات سوف يحتوي على وجوه مؤلوفة مثل Captain Price الذي سيروه اللاعبين أيضاً بالقصة الرئيسية.

هذا ليس كل شيء، فالعالم المفتوح الخاص بالطور سوف يحتوي على بعض عناصر الباتل رويال الخفيفة. وبالطبع سوف يتم إستكمال التقدم من الأطور الأخرى، أيّ لن تخسر عناصرك وعتادك الذي حصلت عليه من القصة الرئيسية مثلاً، هذا أمر قامت الشركة المُطورة بتأكيده سابقاً.

تقول أيضاً قناة ذا غيمنغ ريفولوشن أنّ الطور سوف يحتوي على العشرين شخصية الموجودة بطور اللعب الجماعي مع إمكانية الإختيار بين الجنود الأمريكيين و الروسيين. الأمر الأكثر إثارة للإهتمام هو قول القناة أنّ هذا الطور سوف يكون مجانيّ، أيّ لن تحتاج إلى إمتلاك اللعبة الأساسية لتجربته.

يُمكنكم مشاهدة الفيديو أعلاه، كما ذكرنا أعلاه لعبة Call of Duty: Modern Warfare سوف تصدر في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر القادم على البلايستيشن 4 والأكسبوكس ون والحاسب الشخصي بسعر 60 دولار أمريكي.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock