عرض جديد للعبة SAND LAND والبحث عن الربيع الأسطوري

في لعبة SAND LAND من بانداي نامكو، ينطلق Beelzebub وأصدقاؤه للبحث عن الربيع الأسطوري لإنقاذ العالم من الجفاف الشديد، لكن القوات المسلحة للملك تتطلع إلى إيقافهم!

تم إصدار مقطع دعائي جديد للعبة الفيديو المستوحاة من المانجا من تأليف Akira Toriyama، حيث يعرض تسلسلات مليئة بالإثارة على إيقاع أغنية Sandstorm بواسطة Darude.

سواء كان مشيًا على الأقدام أو باستخدام المركبات، يتمتع Beelzebub بالكثير من الحيل في جعبته ويوجه لكمات قوية أو مطرًا من الرصاص لمواجهة أي خصوم يقفون في طريقه. سيطور اللاعبون مهارات Beelzebub ويطلقون العنان للقدرات الشيطانية بينما يقاتلون حمقى ملك أرض الرمال والمخاطر القادمة من الصحراء وأيضًا Muniel، البطل في الأرض المجاورة وجيشه المخلص.

تتوفر لعبة SAND LAND في 26 أبريل 2024 على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/ اس والحاسب الشخصي، مع توفر نسخة تجريبية الآن على كافة المنصات ليخطو اللاعبين خطواتهم الأولى في عالم SAND LAND

يذكر ان النسخة التريبية الديمو للعبة SAND LAND مع الديمو المتوفر الآن على منصات PS4 و PS5 عبر متجر بلايستيشن الرقمي، واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

ستتمكن من استكشاف جزء من الخريطة جنبًا إلى جنب مع شخصيات العصابة Beelzebub و Rao و Thief وتجربة بعض مهاراتهم الفريدة.

سواء كنت تتجول عبر الكثبان الرملية أو تقاتل الأعداء، ستحصل أيضًا على نظرة حول تخصيص الأسلحة والترقيات الأخرى لمركبتك. قمّ بزيادة كفاءة مركباتك من خلال معاركك وقُد العصابة إلى النصر!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button