عرض جديد للعبة SAND LAND يسلط الضوء على منطقة أرض الغابة!

أصدرت لعبة SAND LAND مقطعًا دعائيًا جديدًا مليئًا بالإثارة يكشف عن وجود منطقة أرض الغابة! تم تخيل هذا العالم والشخصيات الجديدة من قبل المبدع أكيرا تورياما خصيصًا للعبة الفيديو وسلسلة الأنمي، مما أدى إلى توسيع عالم Sand Land بمغامرات جديدة.

خلف الكثبان الرملية وشمس الصحراء الحارقة، تقع دولة خضراء خصبة تسمى أرض الغابة. على الرغم من كونه مكانًا سلميًا للوهلة الأولى، إلا أن هذا المكان يحكمه جيش شرس يعارض Sand Land. يقود هذه القوة Muniel المخيف على الرغم من ملامحه الطفولية، فهو مصمم على إنقاذ أرضه من خلال وضع يديه على إمدادات من الأكوانيوم، وهو مورد قوي ولكنه خطير، ولن يتراجع دون قتال.

يعد هذا تحديًا آخر لـ Beelzebub وأصدقائه وحلفائه الجدد، حيث يعد بمجموعة من المعارك المتفجرة ضد كل من جنرالات جيش أرض الغابة. بدعم من Ann، سيتمكن اللاعبون من الاعتماد على شجاعتها في المعركة ومهاراتها الميكانيكية الممتازة لجعل مركبتهم أكثر كفاءة وقوة.

تتوفر لعبة SAND LAND في 26 أبريل 2024 على متجر بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر Steam. الديمو متوفر الآن على كافة المنصات.

يذكر أن ديمو اللعبة متوفر الآن على منصات PS4 و PS5 عبر متجر بلايستيشن الرقمي، واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. ستتمكن من استكشاف جزء من الخريطة جنبًا إلى جنب مع شخصيات العصابة Beelzebub و Rao و Thief وتجربة بعض مهاراتهم الفريدة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button