مخرج Nier: Automata يقول ان Stellar Blade افضل من لعبته بكثير..

يوكو تارو، مخرج لعبة Nier: Automata يصرح قائلاً ان لعبة بلايستيشن 5 القادمة هذا الشهر Stellar Blade افضل بكثير من لعبته Nier: Automata. جائت هذه التصريحات خلال لقاء خاص مع موقع IGN الياباني جمعه مع مخرج لعبة Stellar Blade كيم هيونغ تاي حيث تحدث كل منهما عن لعبته الخاصة.

أشاد تارو بكيم، قائلًا إنه معجب بما قام به الاخير منذ عمله على سلسلة ألعاب Magna Carta، واضاف إنه على الرغم من أنه الأكبر بين الاثنين، إلا أنه لا يزال يعتبر كيم أكبر منه من حيث المستوى المهني.

وحول أحدث ألعاب كيم، قال تارو:

إن Stellar Blade هي لعبة مذهلة للغاية، وأعتقد أنها أفضل بكثير من Nier: Automata.

عندما طُلب منه توضيح الأمر، قال تارو إنه يشعر أن رسومات Stellar Blade وصلت إلى جيل جديد تمامًا من الجودة، وأخبر كيم أنه يشعر بالغيرة من اللعبة التي تظهر أن لديك شركتك الخاصة وتعمل مع أشخاص ذوي تفكير مماثل لتفكيرك.

من ناحية أخرى، ذكر كيم أنه يشعر أن Nier: Automata هي اللعبة الأفضل، قائلاً: “كلما تحدثنا عنها أكثر، كلما شعرت أن Stellar Blade لا يمكن منافستها”.

وأوضح كيم أنه على الرغم من ثقته في قدراته كرسام، إلا أنه لا يعتقد أنه يستطيع مجاراة تارو عندما يتعلق الأمر بالكتابة. قال:

أنا أعتبر نفسي مصورًا وليس راويًا. لقد كنت أصنع صورًا مرئية طوال حياتي، لذلك لا أستطيع مجاراة يوكو تارو تمامًا عندما يتعلق الأمر بسرد القصص. أحاول التعويض عن ذلك من خلال أسلوب اللعب.

في العام الماضي، قال منتج سلسلة Nier، يوسوكي سايتو، إن السلسلة ستستمر طالما بقي تارو على قيد الحياة، لكن الثنائي يعملان حاليًا على مشروع مختلف منفصل عن Nier.

هل تعتقد ان تارو صادق فيما قاله عن لعبة Stellar Blade؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button