تعرف على أهم ميزات وأوضاع لعبة القتال DRAGON BALL: Sparking ZERO 

مع استعداد لعبة DRAGON BALL: Sparking ZERO للانطلاق في 11 أكتوبر 2024، يمكن للاعبين الآن الحصول على مزيد من المعلومات حول بعض الأوضاع والميزات التي سيتمكنون من تجربتها داخل اللعبة.

الميزة الأولى التي شرحها جون فوروتاني منتج لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO هي Episode Battle. في وضع اللاعب الفردي هذا، يمكن للاعبين الاختيار من بين 8 شخصيات مثل Goku و Vegeta، والعيش أو إحياء بعض المعارك الرئيسية بدءًا من DRAGON BALL Z، وحتى بطولة DRAGON BALL SUPER’s Tournament of Power.

لكن المعارك ليست سوى جزء من المتعة، حيث يمكن للاعبين تجربة بعض المشاهد من منظور الشخص الأول وتعميق انغماسهم واتخاذ بعض القرارات التي ستجعلهم يلعبون سيناريوهات بديلة من العنوان الذي يعرفونه ويحبونه على مراحل مُعينة.

الميزة الثانية Custom Battle، والتي تُتيح للاعبين الاستمتاع بإمكانيات إنشاء سيناريوهات تتضمن شخصياتهم المُفضلة من السلسلة. هذه المعارك الإضافية عبارة عن سيناريوهات قام المطورون بإنشائها بشروط انتصار مختلفة ومشاهد سينمائية فريدة. ولكن هذا ليس كل شيء، حيث يمكن للاعبين إنشاء مواجهة أحلامهم وبعد ذلك مشاركتها مع العالم.

ستتضمن أيضًا لعبة DRAGON BALL: Sparking ZERO تجربة مُتعددة اللاعبين بدون الإتصال بالإنترنت. بينما تم تصميم اللعبة مع وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت واللاعب الفردي في الاعتبار، لتحقيق أقصى استفادة من أحدث جيل من وحدات التحكم، أراد فريق التطوير التأكد من أن اللعبة ستكون تجربة DRAGON BALL المثالية، مما يسمح للمحاربين القدامى والوافدين الجدد بمواجهة الآخرون في راحة منازلهم، أو يستعيدون ذكريات طفولتهم أو يصقلون مهاراتهم في غرفة الزمن الزائدية.

تتوفر لعبة القتال الملحمية DRAGON BALL: Sparking! ZERO في يوم 11 أكتوبر 2024 على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button