تجربة لعبة Assassin’s Creed Mirage متوفرة بشكل مجاني ولفترة محدودة!

استعد لتجربة رحلة باسم مجانا!

تتوفر لعبة المغامرات وتبادل الأدوار والتخفي Assassin’s Creed Mirage بشكل مجاني ومحدود للتحميل من تاريخ 16 أبريل إلى 30 أبريل، حيث بإمكان اللاعبين الآن خوض مغامرة البطل “باسم” لمدة ساعتين مجانًا عبر جميع المتاجر الرقمية، حيث ستتيح لهم إستكشاف البداية المشوقة للعبة.

والأهم من ذلك، سيحتفظ اللاعبون بكل التقدم الذي يحرزونه خلال هذه التجربة المجانية عند شرائهم للعبة الكاملة، مما يضمن إنسيابية اللعب، ودافعية أكثر لإكمال التجربة المحدودة. هذا ولا تقتصر الأخبار على التجربة المجانية، حيث ستصدر تحديث جديد للعبة سيضيف زي إيفور، بطلة Assassin’s Creed Valhalla، ليتسنى لباسم ارتدائه.

استكشاف لعبة Assassin’s Creed Mirage وعودة إلى عصور الاغتيالات:

تغوص لعبة  Mirage بنا في رحلة عبر الزمن إلى العصر الذهبي لبغداد، حيث نلعب دور “باسم”، لص شوارع ذكي للغاية يبحث عن إجابات لأسئلة غامضة تقوده إلى منظمة “المستترون”، حيث ستتعيد اللعبة ميزات أساسية من الأجزاء الأولى للسلسلة، مثل “Eagle Vision” التي تمنحك القدرة على تمييز الأعداء والحلفاء.

تعد Mirage عودةً إلى جذور السلسلة، مع تركيز أكبر على ميكانيكيات التخفي والباركور التي اشتهرت بها Assassin’s Creed، حيث ستستمتع بالتنقل بسلاسة عبر شوارع بغداد المزدحمة، وفرصة التسلل والقضاء على الاعداء وتجربة اغتيالات أكثر وحشية وواقعية من أي وقت مضى، حيث سيتعين عليك استخدتم مهاراتك القتالية دون أن تلفت الأنظار.

تتجلى روعة العصر الذهبي لبغداد التي تقع فيها أحداث اللعبة، تفاصيل المدينة المذهلة، وستكشف أحياءها المتنوعة وتتفاعل مع سكانها، وتكتشف الأسرار التي تخفيها كل زاوية في المدينة الاسلامية.

يمكنك التوجه وتنزيل النسخة المجانية المحدودة من خلال زيارة متجر بلايستيشن الرقمي من هنا، أو من خلال متجر Epic على الحاسب الشخصي من هنا. وكذلك متجر مايكروسوفت الرقمي من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button