متجر بلايستيشن يتجهز للعبة Black Myth: Wukong..

منتظري لعبة Black Myth: Wukong المرتقبة بشدة يجب ان يشعروا بالسعادة الان مع ظهور صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن استعداداً للاصدار هذا العام.

اللعبة القادمة من استديو Game Science وتستخدم محرك الالعاب المميز UE5 ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي في شهر اغسطس 2024.

لعبة Black Myth: Wukong متجذرة في الأساطير الصينية وتستند إلى رواية Journey to the West، وتأخذ شكل لعبة تقمص أدوار حيث يتبع اللاعبون مصير Destined One ويواجهون أعداء أقوياء بينما تعمل على مواجهة مصيرك. تتميز اللعبة بعالم مذهل مليء بالاكتشافات القديمة، حيث يستطيع Heroic Monkey إتقان التعويذات القوية والكشف عن القصص وراء مجموعة متنوعة من الشخصيات.

اكثر ما لفت الانتباه في اللعبة هو نظام اللعب العالي الجودة مع الرسومات والمؤثرات البصرية المذهلة التي ما زالت تحافظ عليها اللعبة حتى احدث عروضها. اللعبة كما اسلفنا تستخدم محرك شركة Epic الشهير Unreal Engine 5 الذي قدم نقلة بصرية غير مسبوقة.

وقد جاء في وصف اللعبة التالي:

يجب أن تنطلق بصفتك المقدر للمغامرة في التحديات والعجائب المقبلة، لكشف الحقيقة الغامضة تحت حجاب أسطورة مجيدة من الماضي. باعتبارك الشخص المقدر، سوف تواجه أعداء أقوياء ومنافسين جديرين طوال رحلتك. قم بإشراكهم بلا خوف في معارك ملحمية حيث لا يكون الاستسلام خيارًا.

لعبة Black Myth: Wukong من المقرر ان تصدر على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي يوم 20 اغسطس 2024.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button