الاخبار

يوتيوب تكشف لنا عن اكثر الالعاب مشاهدة خلال عام 2019, ارقام ضخمة..

ما اقترابنا من نهاية كل عام تقوم شركة يوتيوب بإصدار فيديو يدعى “Youtube Rewind” يشتكي مُجتمع المنصة من هذا الفيديو دائما لكننا نحصل من خلاله على بيانات جديدة حول الشيء الذي يخصنا كلاعبين و هو أشهر الألعاب على يوتيوب.

هذا العام جائت لعبة ماينكرافت على عرش اكثر الالعاب مشاهدة بأكثر من مائة مليار مرة وتثبت أنّها أقوى من جميع الألعاب الاخرى التي صدرت و حققت شعبية كبيرة و لكن لم تستطع سرقة مكانتها و شهرتها.

بعد ماينكرافت، بالمركز الثاني تأتي لنا فورتنايت بسبعين مليار مشاهدة تقريباً بينما جائت معشوقة الملاين Grand Theft Auto V في المركز الثالث بسبعة وثلاثين مليار مشاهدة تقريباً وتليها Garena Free Fire بثلاثين مليار مشاهدة تقريباً ولعبة Roblox بتسعة وعشرين ونصف مليار مشاهدة تقريباً. (إن لم تسمع بلعبة Garena Free Fire سابقاً مثلي، هي لعبة باتل رويال للهواتف المحمولة حصلت على شعبيتها في البرازيل وآسيا).

من خلال موقع Youtube Rewind حصلنا على أشهر الألعاب المتبقية لكن للأسف لم يكن هناك أيّ أرقام حول عدد مشاهداتها. الخمسة المتبقيين هم PUBG Mobile و League of Legends و PlayerUnknown’s Battlegrounds و Brawl Stars بالإضافة لـ Mobile Legends: Bang Bang.

جميع هذه الإحصائيات كانت الى الواحد والثلاثين من أكتوبر، لذا الأرقام الفعلية للعام الكامل ستكون أعلى بكثير من هذه, يجدر بالإشارة أيضاً أنّ بعض أرقام المشاهدات هذه تكون عبارة عن إعلانات، أيّ الإعلانات القصيرة التي تُجبر على مشاهدتها قبل دخولك للفيديو الفعلي محسوبة.

الفضل الأكبر لشهرة ماينكرافت وجعلها الأولى للمنصة تعود لصانع المحتوى الشهير PewDiePie الذي قام بلعبها من جديد بعد مرور أعوام حيث كان فيلكس (بيوديباي) أكثر قناة تم مشاهدتها لهذا العام على يوتيوب.

تنبيه: قد يحتوي الفيديو على بعض المشاهد الغير لائقة..

ما هي أكثر لعبة قمتم بمشاهدتها لعام 2019 على منصة الفيديوهات الشهيرة و من كان اليوتيوبر المفضل لديكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock