الناشر Koei Tecmo يعيد النظر في خططه بعد مبيعات Rise Of The Ronin..

قامت Koei Tecmo بمراجعة توقعاتها المالية للسنة المالية الحالية بعد أن كان أداء Rise of the Ronin والألعاب الأخرى أقل من حيث المبيعات.

في إشعار بمراجعة توقعات الأرباح للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2024، كشفت Koei Tecmo عن خطط لمراجعة توقعات المبيعات لهذا العام نتيجة ضعف أداء الألعاب في المبيعات. حيث انخفضت توقعات المبيعات بنسبة 11% والدخل التشغيلي بنسبة 28%، بينما تفتقد مبيعات الألعاب الهدف المقصود بما يعادل 70 مليون دولار.

في حين أن التقرير لم يذكر أي شيء يدل على ارتفاع مبيعات اللعبة، فقد تم تضمينها بالفعل في مبيعات ألعاب السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2024. وكما هو مذكور في التقرير قامت الشركة بمراجعة توقعاتها لصافي المبيعات والدخل التشغيلي نظرًا لأن بعض العناوين التي تم إطلاقها كانت أقل من الخطط الموضوعة.

من ناحية أخرى، قامت الشركة بإدارة عملياتها مع مراقبة الأسواق المالية عن كثب، وكانت الإيرادات والمصروفات غير التشغيلية أعلى بكثير من المخطط لها. من حيث صافي المبيعات، كانت النتائج السابقة عند 95000 ين والرقم الآن هو 84000 ين.

في حين أن أرقام مبيعات لعبة Rise of the Ronin ربما لم ترقى إلى مستوى التوقعات المالية لشركة Koei Tecmo، فقد حققت اللعبة مبيعات جيدة نسبيًا حتى الآن في اليابان، اللعبة تفوقت على Dragon’s Dogma 2 في اليابان من حيث المبيعات الفيزيائية، على الرغم من كونها متاحة لوقت أقل خلال أسبوع ظهورها الأول حيث تمكنت Rise of the Ronin من بيع أكثر من 20 ألف نسخة إضافية خلال الأسبوع الثاني من إصدارها.

لعبة  Rise of Ronin متوفرة الآن حصريًا على PS5 بجانب منصة الحاسب الشخصي، ويمكنك الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button