رسميًا: سوني تجلب إنجازات بلايستيشن إلى منصة الحاسب الشخصي لأول مرة

أعلنت شركة سوني قبل قليل عن خطوة هامة لتعزيز حضورها على منصة الحاسب الشخصي، وذلك من خلال جلب إنجازات بلايستيشن “التروفيز” إلى ألعابها على هذه المنصة.

تؤكد هذه الخطوة اهتمام سوني المتزايد بنقل ألعابها الحصرية من أجهزة بلايستيشن إلى أجهزة الحاسب، وهي بمثابة تطور هام ضمن استراتيجية سوني لنقل ألعابها الحصرية إلى منصة الحاسب الآلي، مما يتيح للاعبين على الحاسب الآلي الاستمتاع تجربة ألعاب بلايستيشن بشكل كامل، ويؤكد أيضًا التزام الشركة اليابانية بتقديم تجربة ألعاب غنية وشاملة للاعبين من خلال دمج التجربة على المنصتين.

في العام الماضي، كانت هناك شائعات حول إمكانية جلب ميزة الإنجازات إلى منصة الحاسب بعد إضافة دعم تسجيل الدخول إلى حسابات PSN في لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered نسخة Steam، وعلى الرغم من عدم وجود إنجازات في هذه اللعبة، إلا أنها قدمت مكافآت داخل اللعبة لقاء ربط حساب Steam بحساب PSN.

والآن ستتوفر هذه الميزة لأول مرة للعبة Ghost of Tsushima نسخة DIRECTOR’S CUT على الحاسب الشخصي في تاريخ 16 مايو، وستترافق مع إطلاق واجهة بلايستيشن الجديدة لمنصة الحاسب الشخصي.

كشف كل من استوديو Sucker Punch مطور لعبة Ghost of Tsushima واستوديو Nixxes أيضًا عن متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسوب الشخصي، والتي تتضمن دعم الشاشات العريضة جدًا، بما في ذلك دقة العرض 21:9 و 32:9. كما تدعم اللعبة أيضًا دقة عرض 48:9 والإعدادات ثلاثية الشاشات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button