احدهم يعثر على دليل في لعبة The Last Of Us 2 يربط شخصية “آبي” بمدينة جاكسون

الكثير من علامات الاستفهام تتمحور حول قصة لعبة The Last Of Us 2, العديد من التساؤلات يطرحها مجتمع اللاعبين ويريدون رؤية اجابات عنها وعلى الارجح حصلنا اليوم على معلومات ربما تجيب عن احد هذه الاسئلة ما الذي جلب شخصية “آبي” الى مدينة جاكسون اولى المراحل او المواقع التي تجري فيها احداث اللعبة, ادناه سنشارككم الاجابة.

احد صناع المحتوى في منصة اليوتيوب ويدعى Caitlin وخلال تجواله في لعبة The Last Of Us 2 باستخدام شخصية “ايلي” تمكن من الاستماع الى محادثة مجموعة من شخصيات NPC تتحدث عن جدول معين لكشط الثلج, هذا الجدول ذكر فيه عدة اسماء من بينها كانت اسم شخصية “آبي” وصديقها “ماني” كما تشاهدون في الفيديو اعلاه.

اليوتيوبر نفسه رجح وجود اسم هاتين الشخصيتين كمرجع لاحدى المشاهد السينمائية التي تجمعهما داخل اللعبة بينما وضع ترجيح اخر يقول بأنه قد يكون خطأ ناجم عن المطورين بعد تعديل اللعبة كونها حصلت على تغييرات كثيرة في سيناريو قصتها اكثر من مرة مثل جعل ابي نفسها شخصية طيبة او تعريف اللاعبين على حبيبة لشخصية “جويل” وغيرها من السيناريوهات التي الغيت من النسخة النهائية للعبة خاصة بعد التسريبات الكبيرة التي تعرضت لها اللعبة قبل اشهر من اطلاقها.

اللعبة حصلت على لقب لعبة العام في 2020 واصبحت اكثر عنوان في التاريخ يفوز بجوائز لقب لعبة العام, وهذا الانجاز اتى بعد سلسلة من الانتقادات طالت اللعبة من مجتمعين مختلفين وهما الغربي بسبب توجه القصة والعربي بسبب قضية دعمها لمبدأ وفكرة الشواذ.

ما هو برأيكم قد يكون سبب وجود اسم شخصية “ابي” المذكورة في اللائحة الخاصة بمدينة جاكسون يا ترى, وهل تعتقد ان لهذه الخطوة ارتباط باحداث مستقبلية ربما نراها في الجزء الثالث للسلسلة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button