تعرف على حجم تنزيل لعبة Stellar Blade على PS5

لعبة Stellar Blade قادمة الى PS5 قريبًا جدًا، واعتبارًا من الجمعة 19 أبريل، سيبدأ التحميل المسبق قبل تاريخ إصدارها يوم الجمعة 26 أبريل. على الرغم من أن اللعبة بها الكثير من المغامرات والتفاصيل الرسومير، الا انها ستكون أكثر تواضعًا فبما يتعلق بحجم التنزيل.

كما رصدت صفحة PlayStation Game Size الموثوقة على منصة اكس، من المفترض أن تأتي Stellar Blade بسعة 30.448 جيجابايت، هذا الحجم يعتبر احدى ميزات ألعاب PS5 الجديدة التي تستهلك أقل مساحة ممكنة بسبب ميزة الضغط الموجودة على المنصة، حتى لو لم تصبح Stellar Blade واحدة من أفضل الألعاب لعام 2024، فلن تضطر على الأقل إلى حذف مساحة كبيرة من مكتبتك لتسهيل تواجد لعبة أخرى.

مرة أخرى في فبراير، ذكرت صورة مسربة لحجم اللعبة أن هناك حاجة إلى مساحة أكثر من 35 جيجابايت لتثبيت اللعبة، يبدو أن Shift Up حيث تمكنت من تقليص عدد قليل من الجيجابايت الإضافية.

كشف فريق تطوير اللعبة في خبر سابق انه لا يمانع العمل على الجزء الثاني في حال نجح الجزء الأول، لكنه بدأ بالفعل في العمل على مشروعه القادم الذي لن يكون حصريًا لمنصة PS5 وسيكون من نوع الآر بي جي والخيال العلمي.

سيتم إطلاق Stellar Blade حصريًا لجهاز PS5 في 26 أبريل، يتوفر أيضًا إصدار تجريبي حاليًا وسيسمح للاعبين بنقل بياناتهم إلى اللعبة الكاملة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button