روكستار تلغي وثائقي خاص بلعبة GTA 5..

هناك الكثير من الالعاب التي حصلت على وثائقي خاص بها يستعرض عملية تطويرها والعقبات وغيرها، لكن ربما تكون لعبة GTA 5 واحدة من اهم هذه العناوين التي تستحق بالفعل ان تحصل على وثائقي خاص بها.

روكستار تمتلك العديد من العناوين الكبيرة التي تركت اثر في نفوس اللاعبين وقدمت تجارب لعب عميقة وثرية جمعت حولها الملايين من المعجبين. سلسلة Red Dead Redemption على سبيل المثال تعد واحدة من افضل الالعاب التي قدمت قصة عميقة ومؤثرة.

ايضا لعبة GTA 5 هي الاخرى لها تأثير كبير على نفوس اللاعبين بينما ينتظر الجمهور اصدار الجزء التالي الذي تعمل عليه روكستار منذ اكثر من 10 سنوات.

في حلقة أسئلة وأجوبة تم استضافتها عبر قناة Streamily مؤخرًا، ممثلو Grand Theft Auto 5 شون فونتينو ونيد لوك وستيفن أوج، تحدث الثلاثي لمدة أقل من ساعة عن عملية انتاج اللعبة وأدوارهم فيها. لكن لوك لفت انتباهنا لامر يتحدث عنه لأول مرة في اشارة الى وجود فيلم وثائقي تجهز له روكستار منذ سنوات حيث قال.. “الأمر الغريب هو أن الكاميرا خلف الكواليس كانت تعمل طوال الوقت ولم يفعلوا أي شيء بها أبدًا. كان من الممكن أن يحقق ذلك ذهباً.”

يتابع أوج التعليق بمزيد من التأكيد بالقول: “أعتقد أنه في مرحلة ما، ناقشنا مدى روعة العمل الوثائقي “making of”… حيث في تلك المرحلة كان لدينا فيلم وثائقي عن صناعة GTA”.

على الرغم من أننا ربما لن نرى مطلقًا مشاهد من عملية خلف الكواليس، إلا أننا نأمل أن تكون حقيقة خاصة انه تم تأكيد وجود كاميرات التسجيل وهو أمل كافي حتى تتمكن روكستار من منح معجبيها نظرة غير مسبوقة على العملية الإبداعية في المستقبل. وفي بعض الأحيان تكون هناك طريقة لتسريب بعض هذه المشاهد، بغض النظر عن نوايا روكستار في إبقاء “ما وراء الكواليس” خلف الستائر.

هذه ليست المرة الاولى الذي يتم فيه الغاء او تراجع روكستار عن محتوى يخص لعبة GTA 5، حيث كان هناك محتوى قصصي من المفترض ان يصدر للعبة بعد اصدارها عام 2013. لكن روكستار تراجعت عنه وبدل من ذلك انتقلت للتركيز على محتوى اللعب الجماعي.

لكن، يبقى الامل موجود بأن تفاجئنا روكستار باصدار الوثائقي واعطاء جمهور اللعبة ساعات اضافية من المتعة وهم يراقبون عملية انتاج اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button