مطور سابق يؤكد أن GTA 6 ستبدو مثلما رأيناها في الإعلان وقت الإطلاق

المرئيات المبهرة سنراها كما هي!

إعلان GTA 6 أبهر الملايين من اللاعبين بشكلها الساحر ومرئياتها الغير مسبوقة، وتساءل الكثيرون أننا حقًا سنحظى بهذه المرئيات الواقعية في المنتج النهائي؟ حيث يأتينا مطور لتأكيد صحة المرئيات في اللعبة وقت الإطلاق.

تفاعل “يورك” أحد المطورين السابقين في شركة روكستار على العرض الترويجي الأول للعبة GTA 6، وكان يعمل في قسم الرسوم المتحركة والتحسينات الرسومية، وأشار المطور على قناته الشخصية إعلان اللعبة ليناقش الصور في الإعلان والتفاصيل المذهلة في ولاية “ليونيدا” (وهي نسخة فلوريدا في عالم GTA 6) وشوارع مدينة Vice City والنيون المنتشر في ميامي، وقال أن كل هذا قطعًا سيظهر في اللعبة.

لا ننسى أن الإعلان قد بدأ بعرض حركة المرور في البداية مع غروب الشمس في المدينة، والتي استحضرت ألوان غروب فريدة من نوعها ورأينا في حرمة المرور سيارات وعناصر متنوعة للغاية وتم التركيز في العرض على كثافة السيارات والاشخاص في عالم GTA الذي سيكون بهذا الحجم لأول مرة في السلسلة.

من المبهر رؤية كيف تعمل هذه اللعبة على أجهزة الجيل الحالي، وبلا شك ستمثل التحدي الأكبر لدى أجهزة الجيل الحالي ولكننا على أي حال واثقين في أداء روكستار في عملية التطوير لأن اللعبة الآن استغرقت ما يقرب من 10 سنوات في عملية التطوير ونتوقع أن الأداء لن يكون عائق (على الأقل على PS5 و Xbox Series X).

لعبة GTA 6 تستعد للانطلاق خلال عام 2025 فقط على منصات الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X/S مع عدم تحديد إطار زمني للإصدار. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button