لماذا لم نرى المحتوى الاضافي لطور القصة للعبة GTA5 حتى الان, اليكم السر وراء ذلك..!

ركزت روكستار بشكل اساسي على توسيع محتوى الانلاين في لعبة GTA5 و لكنها لم تقدم اي محتوى لطور القصة في اللعبة و الذي يناقض سياستها المتبعة مع العابها السابقة حيث حصلت لعبة GTA4 على محتوى Ballad of Gay Tony لطور القصة و حصلت لعبة Red Dead Redemption على محتوى Undead Nightmare فلماذا لم تحصل لعبة GTA5 على محتواها الخاص بطور القصة.

 اخيرا روكستار تتحدث عن المحتوى الاضافي لطور القصة للعبة GTA5 و لكن..

روكستار اعلنت في وقت مبكر و بعد اطلاق اللعبة بوقت قصير في 2013 بانه سيكون هناك محتوى اضافي لطور القصة في اللعبة و لكن مع مرور الوقت لم نرى اي شيء من هذا المحتوى او اي تلميح حولة لنتفاجأ بحديث ستروس زيلنيك الرئيس التنفيذي لشركة Take Two بانهم لم يناقشوا اي تفاصيل مع روكستار حول محتوى اضافي لطور القصة و تبعتها روكستار التي اعلنت انه لا يوجد اي محتوى لطور القصة في اجندتها وان الامر غير وارد.

ايضا قبل ذلك كان الممثل الصوتي لشخصية فرانكلين جون فونتينو الذي كان يتحدث عبر حسابه الخاص على تويتر عن انشغاله في تادية دور فرانكلين في محتوى جديد لم يعلن عنه حتى الان.


 فيديو- اخيرا وبعد 4 سنوات من البحث تم حل لغز المركبة الفضائية و كشف سر البيضة في GTA5..

كل هذا الامر دفع عدد من محبي البحث داخل ملفات الالعاب للحفر داخل ملفات لعبة GTA5 و بعد اشهر من البحث بدأت تطفوا الكثير من علامات التعجب حول ظهور محتوى و عناصر لاشياء لم تظهر حتى الان في اللعبة و لكنها موجودة داخل ملفاتها مثل الجيت باك و مهمة السطو التي ستحدث في احد الكازينوهات و وجود اسم لشخصية غامضة تعرف بـ “Clifford” و المحير في الامر ان كل هذه الملفات المخفية تشير الى شخصية ترفور احد الشخصيات الرئيسية في طور القصة للعبة و على ما يبدو ان هذا المحتوى كان مخصص لشخصية تريفور التي ستلعب الدور الاساسي فيه.

بعد عدة سنوات بدأت الصورة تتضح و لكن بشكل غير متوقع حيث اطلقت روكستار تحديث Doomsday Heist و ظهرت بالفعل الجيت باك و ايضا ظهرت شخصية Clifford و لكن هذا كله كان في طور الاونلاين و ليس طور القصة كما كان متوقع.

– بشكل مفاجئ روكستار تكشف عن مهمة السطو الجديدة Doomsday Heist للعبة GTA 5 اونلاين..

ايضا بعض المستندات التي ظهرت فجاة عبر بعض مواقع الانترنت او تحدث عنها بعض الاشخاص في المنتديات و المجتمعات الخاصة بلعبة GTA و التي كان مصدرها حسب الادعائات هو “روكستار نورث” تحدثت عن وجود 3 محتويات ربما كانت مخصصة لطور القصة, المحتوى الاول يركز على مهمة لشخصية تريفور و قوات IAA او (CIA) و المحتوى الثاني يتحدث عن الزومبي و المحتوى الثالث يتحدث عن غزو فضائي.

و نحن نعلم و قد نشرنا عدة تقارير هنا في الموقع و تحدثنا عنها عبر قناتنا على اليوتيوب بتمكن بعض المستخدمين من الوصول الى ملفات اللعبة و بالفعل تم اكتشاف مهمة خاصة بمخلوقات فضائية و وجود سفينة UFO و قبلها تحدثنا عن الجيت باك و بيضة المخلوقات الفضائية و بعد ان اطلقت روكستار تحديثاتها الخاصة بطور الاونلاين بدات هذه المهمات و الاشياء بالظهور بالفعل.

اذا ما الذي حدث ؟

الاجابه عن هذا السؤال قد لا تكون صعبة و متوقعة ايضا و لكن لو اختصرناها بكلمة واحدة فستكون “الفلوس” و كما يقول المثل الشعبي الفلوس تغير النفوس و يبدو ان هذا ما حدث مع روكستار في قرار تغير المحتوى الذي اعلنت عنه هي في البداية بانه محتوى خاص بطور القصة و لكن و على ما يبدو بضغوط من الشركة الام Take Two التي انكرت منذ البداية وجود محتوى خاص بطور القصة دفعت روكستار الى تغير خطتها و جعل هذا المحتوى موجه لطور الاونلاين و ليس طور القصة مع التلاعب ببعض الاشياء مثل اسماء الشخصيات لجعله مناسب لطور الاونلاين.

هذا ما حدث بالفعل فطور الاونلاين حتى نهاية عام 2016 تمكن من جمع اكثر من نصف مليار دولار و هذا يستحق من روكستار و Take Two تركيز الجهود عليه و محاولة تناسي محتوى طور القصة و قد تكون قد ارضت الجمهور ايضا ولكن هذا لن يدفعنا الى تناسي ما وعدتنا به روكستار في البداية حول وجود محتوى مخصص لطور القصة.


زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button