تحديث: الإعلان رسميا عن لعبة Kingdom Come: Deliverance 2 وعرض مطول

تم الإعلان رسميا وكما كان متوقعا عن لعبة تبادل الأدوار التاريخية Kingdom Come: Deliverance 2، حيث شاركنا المطور عرض جديد يمتد لحوالي 13 دقيقة، وستصدر اللعبة على منصات  PS5, Xbox Series X/S و PC.

سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل بعد قليل..

الخبر الاصلي:

تعود إلينا من جديد أخبار لعبة تقمص الأدوار التاريخية المتميزة Kingdom Come: Deliverance من تطوير استديو Warhorse Studios، حيث تم تسريب بعض الأخبار الشيقة للجزء الثاني من اللعبة Deliverance 2.

يبدو أن موقع IGN قد قام بتسريب العرض الترويجي مع تاريخ إصدار لعبة Kingdom Come: Deliverance 2 والتي تبين بالفعل بأنها المشروع القادم للمطور Warhorse، وستكون تكملة مباشرة للجزء الأول من اللعبة. ليس هذا فحسب، بل سيتم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام.

عنوان اللعبة الجديدة سيكون كما كان متوقعًا Kingdom Come: Delivery 2، وستستمر قصة البطل هنري كما ظهر في الفيديو المسرب من فيديوهات القناة القفصيرة، والذي يمكنكم تنزيله ومشاهدته من هنا، ومن المتوقع أيضًا أن نشهد الإعلان الرسمي الكامل مع فيديو أوضح بالتأكيد هذه الليلة، والذي سيكون من داخل محرك اللعبة وليس مجرد عرض دعائي بإستخدام تقنية CG.

لم يظهر جيدًا ما إذا كانت اللعبىة ستستخدم محرك CRYENGINE أو محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5 خلال العرض المسرب كما أشيع في وقت سابق، لكن من المتوقع أن تستمر على نفس المحرك من شركة Crytek ولكن مع تحديثات خاصة به.

انتظرونا خلال الساعات القلية المقبلة، حيث سيكشف ناشر اللعبة Deep Silver بشكل رسمي عن Kingdom Come: Deliveryance 2 خلال هذه الليلة، وبمجرد ظهور الإعلان الرسمي أو العر الجديد، سنقوم بتحديث الخبر، لذلك ابقوا أعينكم على موقع VGA4A لكل ما هو جديد في عالم ألعاب الفيديو.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button