مخرج Tales of Kenzera: Zau يود العمل على فيلم حي Legacy of Kain

لعبة Tales of Kenzera: ZAU تعتبر من مشاريع الألعاب الطموحة التي سترى النور بشكل عام، وتأتي من اخراج “أبو بكر سالم”، الذي من الواضح انه يريد تقديم المزيد من الابداعات للصناعة بتعبيره عن مدى حبه لشخصية Kain من سلسلة Legacy of Kain.

على الرغم من أن السلسلة لها مكانة معينة داخل مشهد الألعاب، إلا أن المعجبين ينتظرون لعبة جديدة من سلسلة Legacy of Kain منذ أكثر من 20 عاما، حيث كان هناك استجابة ساحقة لاستطلاع عام 2022 الذي أجرته Crystal Dynamics بشأن احياء العنوان مرى اخرى، لكن الشركة لازالت صامتة.

هذا الوضع الحالي يعتبر غير مطاق من مخرج Tales of Kenzera: ZAU، وفي مقابلة مع VGC، يكشف “سالم” عن نيته الواضحة في استكمال رحلته كممثل أيضًا، حيث يرغب في لعب دور Kain في عمل حي لعنوان Legacy of Kain.

“أحب أن ألعب دور كين في إرث كين. أعتقد أن هناك شيئا رائعا جدا في رحلته.”

ستكون بالتأكيد فرصة رائعة لمحبي السلسلة وللمخرج “سالم” أيضًا، حيث يمكنه البدء في شق طريقه كممثل. بالعودة إلى مشروعه المقترب من الاصدار فإن Tales of Kenzera تجربة مغامرة مثيرة مستوحاة من حكايات البانتو العريقة، حيث يتقمص اللاعب دور زاو، محارب شاب يسعى لاستعادة روح “بابا” (والده) من عالم الموتى عبر مواجهة الأعداء خلال رحلته عبر عالم كينزيرا الغني والمليء بالأساطير، سيستخدم زاو قوتي قناعين يحملان طاقة الشمس والقمر لمحاربة أرواح الأجداد الشريرة وتخطي العقبات، كما سيكتسب قدرات ومهارات جديدة في طريقه ليصبح ساحرًا قويًا.

ستنضم لعبة الميتروفيديا والقتال Tales of Kenzera إلى خدمة بلايستيشن بلس ابتداءً من يوم إطلاقها الموافق 23 أبريل 2024، وستكون متوفرة لمشتركي بلايستيشن بلس إكسترا وبريميوم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button