بشكل شبه رسمي، Final Fantasy 16 قادمة في حفل جوائز الألعاب 2022

منتج العنوان سيتواجد بحفل جوائز الألعاب 2022

الإشاعات تنتشر بلا هوادة، يبدو أن إعلان تاريخ الإصدار لـ Final Fantasy 16 قد اقتربنا منه كثيرًا أكثر من أي وقت مضى. حيث اشارت بعض التقارير أنه من المرجح أن يتم الإعلان عن تاريخ الإطلاق المحدد لمشروع Square Enix القادم في حفل The Game Awards، مع إزالة الستار عن الطلبات المسبقة في يوم الكشف ذاته.

يبدو أن الأمر ينتقل إلى مرحلة أكثر رسمية الآن. غرد منتج ومضيف جوائز الألعاب Geoff Keighley مؤخرًا على صفحته الرسمية على تويتر وأعلن أنه خلال العرض يوم 8 ديسمبر، سيحضر منتج Final Fantasy 16 “ناوكي يوشيدا” كمقدم، وسيقدم “عرضًا خاصًا جدًا” في الحفل.

كما توقعنا، ليس هناك المزيد من التفاصيل حول ما سيأتي خلال العرض الذي سيقدمه المنتج، ولكن من المتوقع أن يتم عرض كشف جديد وموسع للعبة فاينل فانتاسي 16.

مؤخرًا، قال مدير اللعبة “هيروشي تاكاي” إن تطوير اللعبة اكتمل بنسبة “حوالي 95٪”، ومن المرجح أن تكشف Square Enix عن تاريخ إصدارها قبل نهاية العام. تم تصنيف اللعبة أيضًا في البرازيل، مما يشير إلى اقتراب إعلان موعد الإصدار. تعتزم Square Enix أيضًا إصدار نسخة تجريبية للعبة قبل إطلاقها ويبقى أن نرى، هل سنسمع المزيد عن ذلك العنوان في The Game Awards أم لا؟!

لعبة Final Fantasy 16 قيد التطوير لمنصة PS5. سيكون العنوان حصري لمدة ستة أشهر على الأقل بعد الإصدار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button